ننشر موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023

ننشر موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023
موقع التحويل الإلكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=710139
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

من اهم الموضوعات التي تشغل الطلاب أولياء الأمور في مصر من خلال الفترة الحالية، وذلك قبل ان يتم انطلاق العام الدراسي الجديد فى نهاية شهر سبتمبر القادم، حيث انه قد كثرت عمليات البحث من قبل أولياء الأمور عن ماهو الرابط الخاص بالتحويل الإلكتروني بين مختلف المدارس بجميع محافظات الجمهورية، وذلك بشأن معرفة تفاصيل التحويل الالكترونى وماهو الرابط الذي يمكن من خلاله ان يتم إجراء عملية التحويل الإلكتروني بين المدارس.

 

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2023

فيما قامت مديرية التربية والتعليم عن محافظة القاهرة، خدمة التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024، وذلك لجميع المراحل بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات، وذلك بداية من طلاب (KG2) للصف الثاني لرياض الأطفال حتى طلاب الصف الثالث الثانوي العام، وذلك من خلال رابط التحويل الإلكتروني بين مختلف المدارس 2024.

فيما كشفت المديرية عن محافظة الجيزة، عبر موقع التحويل الإلكتروني بين مختلف المدارس 2024 بمحافظة الجيزة من خلال الرابط التالي ، لمعرفة كافة التفاصيل والاوراق المطلوبة ولسوف نتيح لكم من خلال الفقرة القادمة الأوراق المطلوبة التى يجب احضارها لتحويلات الطلاب بين المدارس.

الأوراق المطلوبة لتحويلات الطلاب بين المدارس

لابد من احضار عدد ( ٤) استمارات للتحويل تأخذ موافقة من قبل المدرستين.

مع احضار عدد ( ٢ ) صورة من البطاقة الشخصية للأب والتأكد منها.

يجب احضار توكيل خاص من الأب لأي شخص يخص نقل الأبناء والموثق من قبل الشهر العقاري ، مع احضار صورة منه أو قرار خاص ولاية تعليمية للأم على أبنائها أو احضار توكيل للأم من الأب مع احضار صورة منهما.

اقرأ ايضا

الاثنين المقبل .. مؤتمراً صحفياً لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 علمي وأدبي