السيطرة على حريق نشب بورشة سيارات بالجيزة

السيطرة على حريق نشب بورشة سيارات بالجيزة
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=377911
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت منطقة أبو النمرس اندلاع حريق داخل ورشة لإصلاح السيارات في ميت قدوس بدائرة قسم أبو النمرس بالجيزة، وقد تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

 

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء هشام صادق مدير إدارة الحماية المدنية إخطاراً من مدير إدارة الإطفاء بورود بلاغ يفيد نشوب حريق داخل ورشة سيارات بمنطقة النمرس، وعليه تم الدفع ب 3سيارات إطفاء إلى مكان الحريق. وتمكنت من السيطرة على الحريق ومحاصرته لمنع امتداده للمناطق المجاورة.

وترجح التحريات التي تقوم بها الأجهزة المعنية اندلاع الحريق بسبب ماس كهربائي، والذي أسفر بدوره عن الحريق، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وشددت أجهزة الدفاع المدني على ضرورة استعمال أسلاك كهربائية أصلية لتتحمل الضغوط تفادياً لحدوث أي ماس كهربائي، مضيفةً أن سبب كثرة اندلاع الحرائق خاصةً داخل المنازل يعود إلى السهو ونسيان فرن الغاز وما عليه مشتعلاً، وترك الأجهزة الكهربائية تعمل دون التواجد في المنزل، إلى جانب ترك أعواد الكبريت في متناول أيدي الأطفال، والأفضل وضعها في أماكن مرتفعة يصعب الوصول إليها من قبل الأطفال.

اقرأ ايضا

أمن المنافذ يضبط 1647 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة