زوج يرفع دعوة ضد زوجتة لتحريضها على قتلة بإمبابة 

زوج يرفع دعوة ضد زوجتة لتحريضها على قتلة بإمبابة 
خلافات زوجية
https://www.sba7egypt.com/?p=296224
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

تقدم زوج بشكوى ضد زوجته في محكمة الأسرة بإمبابة  نتيجة نزاعات بينهم وخروجها عن طاعته بسبب رفضه تجديد أثاث المنزل بسبب الصعوبات المالية التي يمر بها، واتهمها بالتحريض على  قتلة بعد عشرة 19 عاما وتسليط علية بلطجية بالاعتداء علية وطعنه بسلاح أبيض، تاركين إياه بين الحياة والموت.

 

وأضاف: لقد ابتزتنى  للتخلي عن أثاث المنزل لها، على الرغم من أنني عاملتها باحترام برغم سوء معاملتها، وفضحتنى أمام أسرتي وأصدقائي واتصلت بي على الرغم من أنني لم أؤذيها وحاولت مساعدتها، إلا أنها أصرت على مواصلة أعمالها السيئة.

 

 بعد نشر تقرير للشرطة عن حادثة الجريمة أكد استيلاء الزوجة على ممتلكاتة الشخصية وسرقة 60 ألف جنية واتهامات بادعاءات كاذبة وملاحقتة بالقضايا لسجنه رغم السنوات التي جمعتهم وتحريض البلطجية ضده.

 

وتابع: “19 عامًا تحمل فيها افعال زوجته السيئة وجشعها واستغلالي كبنك تسحب مني ومن عائلتى، بغض النظر عن الأطفال الذى بيننا ووقوفى إلى جانبها هى وعائلتها في العديد من الأزمات وتحملت جميع تكاليف علاج والديها من اجلها

 

ذكر الزوج في دعواه ضد زوجته  غالبًا ما أتيت لطلب الوساطة من عائلتها وشكوى زوجتي بعدم تحمل المسؤولية، لكنها زادت من أعمالها الاستفزازية حتى انتهى الأمر بطردي من المنزل ورفضت عودتى ورؤية أطفالي لعدة شهور.

 

يذكر أن القانون يحدد الشروط بحيث تصبح المرأة عاصية إذا امتنعت المرأة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تواجه المرأة تحذيرًا بالطاعة في غضون 30 يومًا أنه لا يشرع في الطلاق أو الخلع، ولا يثبت أن موطن الطاعة غير مناسب وغير آدامى أو مشترك مع أم الزوج أو شقيقة.

 

إقرأ أيضاً

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة زوجها علي إنستجرام