مصرع شاب بطلق نارى على يد شقيقه فى سوهاج

مصرع شاب بطلق نارى على يد شقيقه فى سوهاج
مصرع شاب بطلق نارى على يد شقيقه فى سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=422767
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى سوهاج شاب جثة هامدة لقى مصرعه نتيجة إصابته بطلق نارى بالفخذ على يد شقيقه بسبب الخلافات الأسرية بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعى، يفيد وصول “عنتر.م” 25 عامًا عامل ويقيم دائرة المركز، جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلق نارى بالفخذ الأيمن فتحتى دخول وخروج.

تحريات مباحث سوهاج

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، كما انتقل مدير إدارة البحث الجنائى والرائد أحمد صقر رئيس مباحث مركز سوهاج، وبسؤال شقيق المجنى عليه “أشرف” 37 عامًا عامل، إتهم شقيقهما “كريم” 34 عامًا عامل بالتعدى على شقيقه المجنى عليه بإطلاق عليه عيار من سلاح نارى كان بحوزته، مما تسبب فى إصابته التى أودت بحياته، بسبب الخلافات الأسرية.

ونجح رجال مباحث مركز شرطة سوهاج من القبض على المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة “فرد روسى محلى الصنع” بإرشاده، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات الأسرية بينه وبين شقيقه.

تحرير محضر بواقعة سوهاج

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضاً: