حملة أمنية بأسوان تسفر عن ضبط 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

حملة أمنية بأسوان تسفر عن ضبط 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية
حملة أمنية
https://www.sba7egypt.com/?p=435231
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط تشكيل عصابى بحوزته كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية لترويجها على عملائهم بهدف التجارة غير المشروعة.

 
فقد تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، اليوم من ضبط تشكيل عصابى مكون من 5 عاطلين بحوزتهم 430 جراما من مخدر الحشيش، و5 أسلحة نارية وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 970 جراما، وذلك من خلال حملة أمنية مكبرة فى مجال ضبط المواد المخدرة والأسلحة النارية، بتوجيهات من اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان.

وتاتى تلك الحملة فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية على ضرورة تواجد تكثيف التواجد الشرطى بالشارع لإحكام السيطرة الأمنية ولإعادة الانضباط، ومكافحة كافة الجرائم، خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى الأسلحة النارية بدون ترخيص، والمواد المخدرة.

وتأكيداً على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة القانون والدولة، وتنفيذاً لتعليمات اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، على ضرورة القيام بحملة تفتيشية مكبرة تستهدف حائزى الأسلحة النارية، والبؤر الإجرامية وتجار، وورش تصنيع الأسلحة والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها.

وفى سياق متصل كانت قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على حريق هائل اندلع بمنطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان، ما أدى إلى احتراق محول كهربائى، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسوان، إخطاراً من عمليات الحماية المدنية بورود بلاغا يفيد نشوب حريق بمنطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان، مما أسفر عن احتراق محول كهربائى، وذلك بسبب انتشار القمامة بالمكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

بالانتقال وبالفحص تبين من التحريات نشوب حريق بمنطقة خور عواضة شرق مدينة أسوان، مما أسفر عن احتراق محول كهربائى، وذلك بسبب انتشار القمامة بالمكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً

إصابة شخصان بطلقات خرطوش جراء مشاجرة فى بورسعيد