إصابة شخصان بطلقات خرطوش جراء مشاجرة فى بورسعيد

إصابة شخصان بطلقات خرطوش جراء مشاجرة فى بورسعيد
أسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=435178
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى السلام ببورسعيد صباح اليوم الأربعاء شخصان مصابين بطلقات خرطوش في أماكن متفرقة بالجسم، وذلك جراء الإعتداء عليهما في ظروف غامضه بنطاق حي المناخ في بورسعيد، وتم تقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمة لهما.

 

كان الدكتور عادل تعيلب، مدير الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، قد تلقى إشارة من مستشفي السلام بورسعيد يفيد وصول شخصان مصابين بطلقات خرطوش في أماكن متفرقة بالجسم، وذلك جراء الإعتداء عليهما في ظروف غامضه بنطاق حى المناخ فى بورسعيد.

تحريات مباحث بورسعيد

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص إصابة كلاً من “أحمد. ح. ال. ع” 33 سنه، و”ربيع ال. ال” 28 سنه، نتيجة الإصابة بطلق خرطوش في الوجه والرقبة، ويكثف ضباط المباحث بمديرية أمن بورسعيد، جهودهم لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكب الواقعة.

تحرير محضر بواقعة بورسعيد

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق متصل كان قد لقى مواطن مصرعه بينما أصيب 14 أخرين إثر حادث انقلاب ميكروباص على مفارق بحر البقر، جنوب المحافظة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود إشارة من مستشفى السلام بورسعيد والتضامن، يفيد وصول شخص جثة هامدة للمستشفى وإصابة 14 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، جراء حادث انقلاب ميكروباص على مفارق بحر البقر، جنوب المحافظة.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب ميكروباص على مفارق بحر البقر، جنوب المحافظة، ما أسفر عن إصابة كلاً من “محمد محمد فريد” سنة، و”عبد الرحمن عبد النبى” 9 سنوات، و”أحمد محمد فريد” 3 سنوات، و”أحمد عبد النبى الغول” 7سنوات، و”إيناس محمد فريد” 12 سنة، و” محمد أحمد الأفندى” 9 سنوات، و”آية عبد الرحمن محمد” 12 سنة، و”محمود محمد فريد” 4 سنوات، و”إسراء عبد الله الأفندى” 4 سنوات، و” محمود عرفات حسن” 55 سنة، وتم نقلهم لمستشفى السلام ببورسعيد لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كما استقبلت مشرحة مستشفى السلام بورسعيد “محمد فريد السيد” 72عاما جثة هامدة، كما تم نقل 5 مصابين إلى مستشفى التضامن وهم “سيف اسلام محمد” 8 سنوات، و”نسمة محمد فريد “5 سنوات، و” لوجى احمد عبد النبى” 4سنوات، و” محمد اسلام الافندى” 10 سنوات، وفاطمه محمد الافندى” 40 سنة، وأوضح مصدر طبي، أن جميع المصابين اشتباه ما بعد الارتجاج، وجرى تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط توجه بمتابعة سير أعمال امتحانات النقل وتؤكد على تقييمها أولا بأول .. صور