النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لبائعة المناديل صاحبة واقعة الاغتصاب على يد سائق

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي لبائعة المناديل صاحبة واقعة الاغتصاب على يد سائق
طفلة أرشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=269784
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

استعجلت نيابة القاهرة الجديدة تحريات المباحث وطلب تقرير الطب الشرعي الخاص بالطفلة التي تعرضت للاغتصاب على يد سائق بالقطامية.

 

وكان رجال المباحث قد قبضوا على سائق اغتصب طفلة تبيع مناديل داخل منزل مهجور بطريق السخنة بدائرة قسم القطامية حيث كانت فاقدة للوعي وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وقد تلقى قسم القطامية بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على طفلة فاقدة للوعي داخل إحدى المنازل المهجورة وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة وتم نقل الطفلة للمستشفى وباستجوابها قالت أن هناك سائق عرض عليها توصيلها للمنزل ولكنه قد ذهب إلى منزل مهجور بالصحراء وقام باغتصابها ثم ضربها على رأسها بآلة حديدة ظنًا منه أنها توفت وتم القبض على السائق المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

 

وينص القانون في المادة 267 على أن من واقع أنثى بغير رضاها يعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد ويعاقب بالإعدام إذا كان سنها لم يتجاوز 18سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها ممن ينص القانون عليهم في الفقرة الثانية من المادة 267 تكون العقوبة بالسجن المشدد مدة لا تقل عن 7 سنوات وإذا اجتمع الظرفان معًايحكم عليه بالسجن المؤبد.

 

وأما هتك العرض الذي يتم على من دون ال18 عام فتحدثت المادة 269 على أن كل من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ السن لهم 18 سنة ميلادية بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن وإذا كان السن لم يتجاوز 12 عام أو وقعت الجريمة ممن نص عليهم في الفقرة الثانية من المادة 267 تكون العقوبة سجن مشدد مدة لا تقل عن 7 سنوات.

اقرأ أيضًا 

مباحث القاهرة تضبط عصابة سرقة المشغولات والأموال من الوحدات السكنية بالشرابية