حبس 3 متهمين لاغتصابهم طفلة بالإكراه وحملها سفاحا منهم بالإسكندرية

حبس 3 متهمين لاغتصابهم طفلة بالإكراه وحملها سفاحا منهم بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=108106
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المستشار أشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزه فى الإسكندرية بإصدار أمر حبس 3 متهمين لاغتصابهم طفلة بالإكراه لمدة 4 أيام،  لاتهامهم باستدراج طفلة وتناوبوا اغتصابها مما أدى لحملها سفاحا.

 

هذا وقد تلقى قسم شرطة العياط بلاغا من أسرة طفلة تبلغ من العمر 14 عاما يفيد بهروبها من المنزل منذ أيام بسبب خلافات عائلية وأنها توجهت إلى محافظة الإسكندرية، وعند عودتها للمنزل تبين إصابتها بحالة إعياء شديد. حيث قالت الطفلة أنها تقابلت مع شخص فى الإسكندرية وقام باصطحبها إلى شقة بمنطقة المنتزه واعتدى عليها جنسيا بصحبة شخصين آخرين ثم قاموا بإكراه الطفلة على توقيع إيصالات أمانة وهددوها فى حالة إبلاغ الشرطة.

وقد تم إحالة المحضر إلى مديرية أمن الإسكندرية حيث وجه اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بسرعة تحديد شخصية مرتكبي الحادث والقبض عليهم. وقد نجحت تحريات ضباط مباحث الإسكندرية فى تحديد هوية المتهمين من خلال أوصافهم التى أدلت بها المجنى عليها وأسماءهم.

حيث تبين أن المتهمين يقيمون بدائرة قسم شرطة المنتزه، وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلة على الطب الشرعي، وتبين من التقرير المبدئى تعرضها لإعتداء جنسي وحملها جنين.

وقد أصدر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزة قراره بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة خطف طفلة واحتجازها واغتصابها وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة.