القبض على مدرس حاول الاعتداء جنسيا على طفلة بالإسكندرية

القبض على مدرس حاول الاعتداء جنسيا على طفلة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=148329
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت نيابة الرمل أول بإصدار قرار بحبس مدرس اربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض طفل بالقوة وهذا خلال قيامه بإعطاءها درس خصوصي بالشقة محل سكنها شرقي الإسكندرية.

 

حيث قرر المستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل أول، حبس المدرس المتهم بمحاولة الاعتداء الجنسي على طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، وقد تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغا من شرطة النجدة يفيد احتجاز شخص داخل عقار بطريق كورنيش الإسكندرية، لاعتدائه جنسيا على طفلة.

اعترافات مدرس بالاعتداء الجنسي على طفلة

وقد انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الرمل إلى موقع البلاغ، وتبين احتجاز سكان العقار للمدعو (م ر ع ف) 48 عاما، يعمل مدرس، لاعتدائه جنسيا على طفلة، وبسؤال والدة الطفلة، قالت أنها اتفقت مع المدرس على الحضور إلى المنزل لإعطاء ابنتها التى تبلغ من العمر 7 سنوات درس خصوصى خلال فترة الإجازة الصيفية.

وقالت والدة الطفلة أنه بعد حضور المتهم بحوالي نصف ساعة فوجئت بابنتها تخبرها أن المدرس تحسس مواطن العفة لديها بحجة افاقتها للتركيز فى الشرح، كما أرغمها على تحسس عورته، وتم القبض على المتهم واعترف فى التحقيقات بارتكابه الواقعة واعتداء سكان العقار عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة أول الرمل، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.