القبض على قهوجي اغتصب ابنته وحملت منه سفاحا بالإسكندرية

القبض على قهوجي اغتصب ابنته وحملت منه سفاحا بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=155711
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

القبض على قهوجي اغتصب ابنته وحملت منه سفاحا بمحافظة الاسكندرية، حيث قرر المستشار وائل مطر، رئيس محكمة جنح مينا البصل بالإسكندرية، حبس قهوجى 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه باغتصاب ابنته التى تبلغ من العمر 14 عاماوحملها سفاحا فى الشهر الرابع.

 

هذا وقد تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بورود بلاغ من والدة فتاه تتهم والدها بالتعدى عليها جنسيا، مما تسبب في حملها فى الشهر الرابع.

حيث كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم (حسن م ا) 42 سنة يعمل قهوجى، كان دائم تعاطى المواد المخدرة، واستغل المتهم عدم وجود أحد من أفراد أسرته وقام بالتعدى على ابنته (م ح ا) 14 سنة، حيث قام اغتصابها أربع مرات مما أدى إلى حملها سفاحا.

وعقب سؤال والدة المجنى عليها، قررت أن ابنتها امتنعت عنها الدورة الشهرية، مما تسبب في قلقها، وقامت بأصحابها إلى الطبيب لإجراء الكشف الطبى عليها، وتبين أنها حامل فى الشهر الرابع، وبسؤال المجنى عليها قررت أن والدها تعدى عليها جنسيا أثناء عدم وجود أحد من أفراد العائلة بالمنزل.

وقد تم سؤال المتهم الذى اعترف بإرتكاب الواقعة تفصيليا أمام النيابة، وقال أنه كان يتعاطى المواد المخدرة، واستغل عدم وجود زوجته فى المنزل وأنه كان يقوم بإرسال ابنته الثانية إلى خارج المنزل لشراء بعض الطلبات له لكى ينفرد بالمجنى عليها لمعاشرتها معاشرة الأزواج.

وتم عرض الفتاة على مصلحة الطب الشرعى، واستعجال التقرير حيث أثبت أنه يوجد فتحة فى غشاء البكارة وأن المجنى عليها حامل فى الشهر الرابع بسبب الإعتداء الجنسى ومعاشرتها معاشرة الأزواج، تم تحرير المحضر رقم 4417 لسنة 2019 إدارى مينا البصل، وأخطرت النيابة للتحقيق فى الواقعة.