الافراج عن تاجر مخدرات بسوهاج بكفالة 3000 جنية

الافراج عن تاجر مخدرات بسوهاج بكفالة 3000 جنية
https://www.sba7egypt.com/?p=264378
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

قررت محكمة جنايات سوهاج المركزية الإفراج عن سجن المتهم “أ. م.ع” ، بكفالة 3000 جنية بتهمة الاتجارفى المواد المخدرة الهيروين في مركز سوهاج بدأت الأحداث في قسم سوهاج المركزى عندما تلقى ضباط التحقيق في مركز سوهاج تقارير بأن المتهم يتجار فى الهيروين في وسط المركز وقام بترويج بضاعته للشباب، للذين يتعاطون المخدرات ورغبة فى الشراء والكيف.

 

وبعد تدوين الإجراءات ، أكدت التحقيقات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر الخفية ، وتم القبض على المتهم ، بحوزته  أكياس من الهيروين وبعد مواجهتة اعترف بانة يتجار بالمخدرات ، وتم ضبط المخدرات ، وبعد  العرض على النيابة ، أمرت بسجنه لمدة 4 أيام انتظارًا للتحقيق ، لكن محكمة الجنح أخلت سراحه بكفالة 3 آلاف جنيه.

 

وفي وقت سابق ، قررت محكمة الجنح في وسط سوهاج تجديد احتجاز المتهم “س. أ.” ، لمدة 15 يومًا ، بانتظار تحقيق ، بتهمة تجارة المخدرات  بمركز سوهاج بدأتالقضية عندما تلقى ضباط التحقيق في وسط سوهاج معلومات تفيد أن المتهم قام بالاتجار بالمخدرات بمركز سوهاج وقام بترويج بضاعته لزبائنة من الشباب والمتعاطين وأصحاب الكيف.

 

وبعد تدوين الإجراءات ، أكدت التحقيقات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر الخفية ، وتمكن من القبض على المتهم بحيازته 20 كيساً من المخدر ، وخلال مواجهته ، اعترف الاتجار بالمخدرات ، وضبطت البضاعة ، وبعد عرضة على النائب العام ، أمر بسجنه لمدة 4 أيام انتظارًا لتحقيق ، وجددت المحكمة 15 يومًا بمحكمة الجنح.

 

أقرأ أيضا

القبض على 3 أشخاص يبحثون عن الأثار داخل عقار بالمعادى