إصابة 7 أشخاص بإختناقات نتيجة نشوب حريق فى منزلين وحظيرة مواشى فى كفر الشيخ

إصابة 7 أشخاص بإختناقات نتيجة نشوب حريق فى منزلين وحظيرة مواشى فى كفر الشيخ
انفجار تنك أكسجين بحميات مستشفى نجع حمادى
https://www.sba7egypt.com/?p=401373
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق نشب داخل منزلين وحظيرة مواشى بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وأسفر عن الحادث إصابة 7 أشخاص باختناقات، ونفوق عدد من المواشى وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما تلقى اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مركز شرطة مطوبس يفيد اندلاع حريق بمنزلين وحظيرة مواشى بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس، وأسفر عن الحادث إصابة 7 أشخاص باختناقات ونفوق عدد من المواشى، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل المصابين للمستشفى.

 

تحريات مباحث كفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإطفاء والحماية المدنية، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات نشوب حريق بمنزلين وحظيرة مواشى، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده، وأسفر الحريق وفقًا للمعلومات الأولية، عن نفوق عدد من المواشي التي التهمتها النيران المشتعلة في المزرعة، وإصابة 7 أخرين باختناقات، وتم نقلهم للمستشفى.

 

تحرير محضر بواقعة كفر الشيخ

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب البحث الجنائي لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضًا.

التصريح بدفن جثث ضحايا حريق مصحة في الإسكندرية