«هند عادل» بنت محافظة كفر الشيخ تُبدع في رسم البورتريه.. استغليت فترة كورونا وطورت من نفسي

«هند عادل» بنت محافظة كفر الشيخ تُبدع في رسم البورتريه.. استغليت فترة كورونا وطورت من نفسي
الرسامة هند
https://www.sba7egypt.com/?p=516059
zafta
موقع صباح مصر
zafta

محافظة كفر الشيخ ذلك عنوان الفنانة الموهوبة «هند عادل محمد» الطالبة بكلية حقوق جامعة الإسكندرية،  حيث عندما تزور المحافظة وتحديداً مركز مطوبس تجد بيتاً من بين بيوت المركز مليئ باللوحات الفنية الرائعة، والألوان المبهجة والرسومات التي تنال إعجاب ناظريها.

هند بنت محافظة كفر الشيخ تُبدع في رسم البورتريه

تقول «هند» بدأت الرسم في أواخر عام 2019م، حيث كنت ارسم رسومات بسيطة وعادية، ولكن عندما تم إيقاف الدراسة في أيام الموجة الشرسة قررت استغل وقت الإجازة بتطوير نفسي وموهبتي، وبدأت اتعلم واحدة واحدة لعند ما وصلت لدرجة الإحترافية.

فن هند

فن هند

تجلسُ «هند» لعدة ساعات في غرفتها جالسة علي المنضدة وأمامها لوحة بيضاء صامتة وفي أيديها قلم رصاص وفحم لتبدأ أيديها في الإبداع وتحويل الورقة البيضاء إلي لوحة فنية ومرئية ولحن موسيقي جديد، يشدك للنظر لتأخذك الدهشة من شدة جمال الرسومات الفنية الواقعية.

فن هند

فن هند

«أحبُ الرسم كثيراً أشعر كأنه جزء من روحي وحياتى، وأخرج فيه طاقتي وخاصة لإني طالبة فأحبُ أن أغير من يومي حتي تستريح نفسي وأبدعُ في رسم البورتيهات، فهى من أكثر الرسومات التي أقوم برسمها» هكذا قالت هند.

الفنانة هند شاركت في معرض 

أضافت «هند» عندما انتهى من رسمة وأقوم بنشرها علي صفحتي واطلع علي تعليقات أصدقائي وعائلتي، أسعد جدا بالتعليقات، وتشجيعاتهم لي علي الإحتراف في الموهبة، واستطعت أن أشارك في معرض «رؤي عربية» وحصلت منه علي جوائز.

فن هند

فن هند

«أكثر داعمين لي في موهبتي والدي ووالدتي وأخواتي وبعض من أصدقائي، واتمنى إني أفضل مستمرة في الرسم واوصل لدرجة الواقعية في الرسومات وافتح ورشة تعليم الرسم، علشان اعلم كل الأطفال الرسم لأنه افضّل موهبة وشيئ جميل، والرسم مش مجرد اكتساب دا موهبة داخلية» قالت هند.

إبداعات هند

إبداعات هند

 

إبداعات هند

إبداعات هند

 

رسومات هند

رسومات هند