التصريح بدفن جثث ضحايا حريق مصحة في الإسكندرية

التصريح بدفن جثث ضحايا حريق مصحة في الإسكندرية
جثث ضحايا حريق مصحة
https://www.sba7egypt.com/?p=401277
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

صرحت النيابة بدفن جثث ضحايا حريق مصحة الإدمان في منطقة البيطاش التابعة لحي العجمي في الإسكندرية، حيث تسبب الحريق في مصرع 6 مرضي.

 

حيث أصدرت النيابة برئاسة المستشار محمود زغلول قرار بالتصريح بدفن جثث الضحايا، كما تم ندب الأدلة الجنائية ومفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي علي الضحايا.

التصريح بدفن جثث ضحايا حريق مصحة

كما قررت النيابة الاستعلام عن التراخيص الخاصة بمزاولة العلاج في المصحة، وأيضا تراخيص الامن الصناعي، ومعاينة الحريق لمعرفة السبب بعد مصرع 6 مرضي داخل المصحة.

حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية اخطار من ضباط شرطة النجدة بورود بلاغ باشتعال النيران في حريق فيلا رقم 27 شارع 13 بمنطقة العجمي دائرة قسم الدخيلة.

اشتعال النيران داخل فيلا لعلاج حالات الادمان

كما انتقل ضباط مباحث القسم ورجال الحماية المدنية وسيارات الاسعاف إلي مكان الحريق، حيث تم السيطرة علي النيران وإنقاذ 39 مريض بعد وفاة 6 منهم بسبب الدخان.

حيث تم نقل الجثث إلي المشرحة تحت تصرف النيابة والتي أصدرت قراراها صباح اليوم بدفن جثث ضحايا حريق مصحة لعلاج الإدمان في منطقة البيطاش التابعة لحي العجمي.

هذا وقد شهد حي العجمي أمس اشتعال النيران داخل فيلا مخصصة لعلاج مرضي الادمان والحالات النفسية، حيث تسبب تصاعد الدخان الكثيف في اختناق 6 من المرضي ووفاتهم فى الحال.

اقرأ أيضاً:

بالصور انقاذ 39 مريض بعد مصرع 6 أشخاص في حريق مصحة بالإسكندرية