إصابة 6 أشخاص إثر مشاجرة بين طرفين فى أسيوط

إصابة 6 أشخاص إثر مشاجرة بين طرفين فى أسيوط
إصابة 6 أشخاص أثر مشاجرة بأسيوط
https://www.sba7egypt.com/?p=399541
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز صدفا بمحافظة أسيوط اليوم مشاجرة بين طرفين بالأسلحة البيضاء، وأسفر عن المشاجرة إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين الى مستشفى أسيوط الجامعى، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

البداية عندما اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة صدفا بورود بلاغا من الأهالى يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بالعصى والشوم والأسلحة البيضاء، ونتج عن المشاجرة إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى.

 

تحريات مباحث أسيوط

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وقوة من مباحث مركز شرطة صدفا والتى كان يشرف عليها مدير المباحث الجنائية، وبالمعاينة تبين صحة البلاغ وأن المشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، وتبين إصابة 6 أشخاص بجروح، وكسور وكدمات، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم الى مستشفى أسيوط الجامعى، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتمكنت القوة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، وضبط الطرفين لحل النزاع بينهما.

 

تحرير محضر بواقعة أسيوط

تم تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجار العرض النيابة العامة. واستكمال الإجراءات القانونية، وطالبت النيابة بالتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضًا.

حبس المتهمين بقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بمنطقة الورديان في الإسكندرية