وفاة مواطن إثر مشاجرة مع آخرين بمحافظة الشرقية

وفاة مواطن إثر مشاجرة مع آخرين بمحافظة الشرقية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523653
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت عزبة الحريرى التابعة لدائرة قسم أول الزقازيق بمحافظة الشرقية حادثاً مأساوياً حيث توفى مواطن إثر إصابته بعدة طعنات وطلق ناري فى مشاجرة مع آخرين ناحية العزبة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من مأمور قسم شرطة أول الزقازيق يفيد حدوث مشاجرة بعزبة الحريرى التابعة لدائرة، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وتم نقله إلى مشرحة المستشفى.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بين طرف أول “على” 23 عاما وصديقه وطرف ثانى “أكرم” و”عبد الرازق” بسبب خلافات بينهم، ونتج عن المشاجرة وفاة “على . م” من الطرف الأول متأثرا بإصابته بعدة طعنات وطلق نارى، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين “أكرم” و”عبد الرازق” عاطلين من الطرف الثانى، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الثالث.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى قررت برئاسة أحمد دياب، مدير نيابة قسم أول الزقازيق، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.