إصابة طالبين بطلق ناري بمحافظة القليوبية

إصابة طالبين بطلق ناري بمحافظة القليوبية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=523162
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب طالبين بالصف الثالث الإعدادي بطلق ناري أثناء مرورهما بأحد الشوارع بمنطقة عزبة رستم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، خلال نشوب مشاجرة بين طرفين، وتم نقلهما إلى مستشفي ناصر العام لتلقى العلاج اللازم.

 

البداية عندما كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغاً من مستشفى ناصر العام، يفيد استقبال طالبين بالصف الثالث الإعدادي، مصابين بأعيرة نارية بالساقين.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بين طرف أول “محمد م ع”، وشهرته أمام الناس “الكوتش”، 34 سنة يعمل سائق توك توك، له معلومات جنائية سابقة، وسبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات، وطرف ثان نجل شقيقته “محمود م ع” 21 سنة عاطل، وشهرته دينمو، له معلومات جنائية سابقة، سبق اتهامه في 2 قضية “سرقة وسلاح أبيض”، ومصاب بجروح قطعية باليد اليسرى والكتف وجرح طعمي نافذ بالصدر، وتم نقله لمستشفي معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم.

وكشف تحريات المباحث أنه نشبت مشاجرة بين الطرفين بالأسلحة البيضاء والنارية، وتصادف مرور كل من “مهاب ض ا”، 14 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، و”كريم ص م”، 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، خلال المشاجرة، ما أسفر عن إصابتهما بشظايا خرطوش بالساقين.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى الواقعة.