حبس المتهمين بقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بمنطقة الورديان في الإسكندرية

حبس المتهمين بقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بمنطقة الورديان في الإسكندرية
المتهمين بقتل شخص
https://www.sba7egypt.com/?p=395206
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصدرت النيابة قرار بحبس المتهمين بقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بمنطقة الورديان بمحافظة الإسكندرية، حيث تبين تعدي أثنان من أصحاب السوابق الجنائية علي شخص وقتله.

 

هذا وقد تلقت النيابة اخطار من النجدة في منطقة مينا البصل بوفاة أحد الأشخاص وإصابة اثنان آخران بسبب تعدي أثنان عليهم، كما تبين أن لهم معلومات جنائية.

كما تبين أن المتوفي والمصابان شقيقاه، حيث قال أحد المصابين أنه يوم الوقعة توفيت والدة المتهمين فأصابهم حزن شديد وخرجا للشارع فقاموا بسب المواطنين والاعتداء عليهم.

حبس المتهمين بقتل شخص

وبسبب خلافات سابقة بينهم وبين صاحب أحد المحلات قاموا بتكبيله وقتله بسلاح أبيض، كما قاموا بإتلاف المحل الخاص بالمجني عليه، وقد تدخل شقيقاه للدفاع عن شقيقهم فقام المتهمان بإصابتهم بإصابات خطيرة.

حيث قامت النيابة بمناظرة جثمان المتوفي وتبين أنها لشخص في العقد السادس من عمره، كما تبين إصابته في منطقة البطن والرقبة، حيث قامت النيابة بسؤال 4 أشخاص أكدوا أقوال المجني عليه.

هذا وقد قامت النيابة باستجواب المتهمين فأنكروا ما نسب إليهم من اتهامات، حيث أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كما تم تكليف الطب الشرعي بتشريح جثة المتوفي وإعداد تقرير عن سبب الوفاة، حث تبين أن سبب المشاجرة خلافات قديمة بين المجني عليه والمتهمين.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور علي جثة مواطن في منطقة الرمل بالإسكندرية