تفاصيل العثور علي جثة مواطن في منطقة الرمل بالإسكندرية

تفاصيل العثور علي جثة مواطن في منطقة الرمل بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=394862
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل العثور علي جثة مواطن في منطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت الجهات الأمنية المختصة بكشف لغز العثور علي جثة لأحد الأشخاص.

 

كما تم القبض علي المتهمين جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية في القبض علي المتهمين ومعاقبة كل من يخالف القانون، حيث تبلغ لقسم شرطة أول الرمل بالعثور علي جثة لمواطن في أحد الشوارع.

العثور علي جثة مواطن

حيث تبين أن المجني عليه له معلومات جنائية وتم العثور علي جثته في أحد شوارع دائرة قسم أول الرمل، كما تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت قيادة قطاع الأمن العام والبحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد عبد الوهاب.

كما تبين أن الجثة لشخص له معلومات جنائية وأن وراء ارتكاب الجريمة اثنان لهم معلومات جنائية مقيمان في دائرة قسم أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية.

اعترافات المتهمان

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، حيث قالوا أنهم ادعوا أنهم من رجال الشرطة وقاموا بالتعدي عليه وضربه واستولوا منه علي مبلغ مالي، فقام المتهمان باستمرار التعدي عليه مما تسبب في إصابته بحالة من الاعياء فقاموا بإلقائه في مكان العثور عليه.

حيث تم القبض علي المتهمين وضبط التوك توك الذي قاموا بنقل المجني عليه فيه، كما تم القبض علي سائق التوك توك وتبين أنه مقيم في دائرة قسم شرطة ثان الرمل، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضاً:

مصرع مواطن في مشاجرة بين عائلتين بمحافظة الإسكندرية