إصابة 12 شخصاً إثر حوادث الشرقية خلال 24 ساعة

إصابة 12 شخصاً إثر حوادث الشرقية خلال 24 ساعة
حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة نصف نقل بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=455931
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 12 شخصا بإصابات متنوعة، إثر حوادث الشرقية، حيث وقع الحادث الأول عندما أصيب 6 عمال بكسور وكدمات وسحجات متفرقة فى الجسد جراء وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخري ربع نقل علي طريق بلبيس العاشر من رمضان، وتم نقلهم للمستشفى.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخري ربع نقل علي طريق بلبيس العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات إصابة 6 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ما أخرى ربع نقل طريق بلبيس العاشر من رمضان، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين للمستشفى.

وفى السياق وقع الحادث الثانى عندما طريق ههيا الزقازيق، حادث تصادم سيارة سوزوكي مع أخري ملاكى، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص آخرين بإصابات تنوعت ما بين كسور وكدمات وسحجات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى سوزوكى على طريق الزقازيق ههيا، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم لمستشفى ههيا المركزى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، واخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع بقايا حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وإزالة العوائق من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

اقرأ ايضا

 

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية خلال 24 ساعة