العثور على جثة عامل وإصابة 12 شخصاً إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة

العثور على جثة عامل وإصابة 12 شخصاً إثر حادثين فى الشرقية خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=412344
zafta
موقع صباح مصر
zafta

عثرت الأجهزة الأمنية بمدينة الزقازيق على جثة عامل فى العقد الخامس من عمره ملقى بأحد شوارع دائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الزقازيق العام، واخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى الزقازيق العام يفيد عثور أحد الأهالى على جثة عامل ملقى على وجهه بأحد الشوارع بدائرة قسم أول الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات العثور على جثة مواطن يدعى “إبراهيم. ع. م” 51 سنة، مقيم كفر أبو حسين عامل بإحدى مصانع العاشر من رمضان وبه إصابات بالوجه، وبسؤال نجله أوضح بأن والده مريض سكر وصدر ويرجح أن يكون سبب الوفاة غيبوبة سكر، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وفى سياق متصل أصيب 12 شخصاً بإصابات متفرقة إثر حادث انقلاب ميكروباص على طريق “بلبيس – العاشر من رمضان” أمام مصنع المكرونة دائرة مركز بلبيس، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق “بلبيس – العاشر من رمضان” أمام مصنع المكرونة، ونتج عن الحادث إصابة 12 شخصا بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا