إصابة شخصين إثر حادث انقلاب بمدخل مدينة المنصورة

إصابة شخصين إثر حادث انقلاب بمدخل مدينة المنصورة
حادث انقلاب بمدخل مدينة المنصورة
https://www.sba7egypt.com/?p=433938
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد الطريق بين سندوب وقرية منية سندوب بمدخل مدينة المنصورة الجنوبى، بمحافظة الدقهلية، حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة أمام القرية، واصطدامها بأعمدة كهربائية، ما أسفر عن إصابة شخصان بإصابات متفرقة، وتحطيم كشك، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً لشرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة أمام عزبة منية سندوب، ما أسفر عن إصابة شخصان بسحجات وجروح، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث المنصورة

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من الفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ومقطورة أمام عزبة منية سندوب، ما أسفر عن إصابة قائد السيارة “محمد.إ.ع”، وصاحب كشك بمكان، كما تحطم سلالم مسجد الفتح وكشك كهرباء ومواد غذائية، وأعمدة إنارة بجانب الطريق، نتيجة الحادث.

تحرير محضر بحادث المنصورة

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: