إصابة 4 أشخاص جراء حريق بمنزلهم فى الشرقية

إصابة 4 أشخاص جراء حريق بمنزلهم فى الشرقية
إصابة 4 أشخاص جراء حريق بمنزلهم فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=433221
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص بحروق مختلفة نتيجة نشوب حريق بمنزلهم بقرية الملكيين البحرية، مركز الحسينية محافظة الشرقية، وتم نقلهم لمستشفى ههيا للحروق لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى اخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى ههيا للحروق، تفيد وصول 4 أشخاص بحروق مختلفة، إدعاء نشوب حريق بمنزلهم وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص إصابة كلاً من ” محمد .إ” 17 سنة، و” هانى .أ.ع” 30 سنة، و “إبراهيم .س” 17 سنة، وأحمد .م.إ” 22 سنة، جميعهم مقيمين الملكيين القبلية مركز الحسينية، مصابين بحروق متعددة بالجسم، وتبين نشوب حريق بمنزلهم نتيجة تسريب الغاز، ما أسفر عن إصابتهم، وتم السيطرة على الحريق.

تحرير محضر بواقعة الشرقية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق متصل كان قد شهد طريق “ههيا- كفر أبوحطب” بمحافظة الشرقية، أمس السبت حادث تصادم مرورى بين سيارتين ملاكى على الطريق، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى ههيا المركزى، لتلقى الإسعافات الأولية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على طريق ههيا- كفر أبوحطب، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى ههيا لتلقى العلاج اللازم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى طريق “ههيا – كفر ابو حطب”، وأسفر الحادث عن إصابة كلاً من ” كريم عبد النبى محمد” 27 سنة، إصابات متفرقة بالجسم، و”محمد محمد أمين” 30 سنة مقيم عزبة إسكندر، و “محمد محمد السيد” 21 سنة مقيم قرية المهدية، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف وتحويلهم إلى مستشفى ههيا المركزى، لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

اقرأ أيضاً: