بالأسماء إصابة 5 فى حادث انقلاب سيارة طريق الحامول – مصنع السكر بكفر الشيخ

بالأسماء إصابة 5 فى حادث انقلاب سيارة طريق الحامول – مصنع السكر بكفر الشيخ
اصابة 12 شخصا اثر حوادث المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=433207
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق الحامول – مصنع السكر بمحافظة كفر الشيخ حادث انقلاب سيارة ربع نقل في المصرف، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم طفلان، وتم نقلهم لمستشفى الحامول المركزى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل في المصرف طريق الحامول – مصنع السكر، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى الحامول لتلقى العلاج اللازم.

تحريات مباحث كفر الشيخ

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل في المصرف طريق الحامول – مصنع السكر، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد.

وتبين من الفحص إصابة كلاً من “محمد عبد الحي زيادة”، 14 سنةمصاب بجرح قطعي بالأزن اليمنى، و”أحمد علي زيادة” 20 سنة، مصاب بجرح قطعي بالجهة، و”حامد جبر أبو الفتوح” 35 سنة مصاب بكدمات وسحجات بالجهة، و”عبد الحي علي زيادة” 48 سنة مصاب بكدمات وسحجات، و”محمد حسن زيادة” 5 سنوات مصابًا بكدمات بالجسم، وجميعهم مقيمين بقرية الحفير التابعة لمركز الحامول، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحرير محضر بحادث كفر الشيخ

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً: