أمن القاهرة يلقى القبض على أب يعرض ابنه للبيع عبر مواقع التواصل الإجتماعى

أمن القاهرة يلقى القبض على أب يعرض ابنه للبيع عبر مواقع التواصل الإجتماعى
سيارة شرطة
https://www.sba7egypt.com/?p=393210
zafta
موقع صباح مصر
zafta

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والبحث الجنائى القبض على أحد الأشخاص مقيم بذات المحافظة، لقيامه بنشر بوستات عبر أحد الحسابات بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، للتواصل مع راغبى تبنى الأطفال، والإعلان عن رغبته فى التنازل عن طفل حديث الميلاد بمقابل مالى لمن يريد تبنيه، كما يستخدم تطبيقات و برامج المحادثات للتواصل مع عملائه.

 

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات أمكن ضبطه وبصحبته زوجته ونجله “يبلغ من العمر شهر تقريباً” وبحوزته شهادة ميلاد الطفل، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام، أقر بقيامه بعرض الطفل للبيع لمن يريد التبنى، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وبمواجهة زوجة المتهم “والدة الطفل”، أقرت بأنها حضرت مع زوجها لتنفيذ الواقعة، رضوخا منها لضغوطه عليها.

كما تم العُثور بحوزة على هاتف محمول يحوى بداخله على العديد من المحادثات، الدالة على محاولاته عرض نجله للبيع، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

فى سياق متصل أصيب شاب بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم سيارة أثناء عبوره طريق الإسماعيلية الصحراوى بمحافظة القاهرة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

تعود الأحداث عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق الإسماعيلية الصحراوى بوقوع حادث تصادم مرورى، حيث أصيب شاب أثناء عبوره الطريق، وتم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات إصابة شاب يدعى “م. ك” أثناء عبوره طريق الإسماعيلية الصحراوى حيث صدمته سيارة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة والفحوصات، وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا