أمن الشرقية يضبط المتهمين بالتخلص من مواطن في منيا القمح

أمن الشرقية يضبط المتهمين بالتخلص من مواطن في منيا القمح
قوات الأمن
https://www.sba7egypt.com/?p=520457
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجح ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمين بالتخلص من مواطن بدائرة المركز، حيث تعدوا عليه حتي توفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وذلك فى إطار الجهود المبذولة من أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما ورد لمركز شرطة منيا القمح بمديرية الأمن، من إحدى المستشفيات يفيد وصول عامل، مقيم بدائرة المركز “مصاباً بعدة إصابات ونزيف في المخ ولا يمكن استجوابه”، إدعاء تعدي آخرين عليه.

إخطار مديرية الأمن

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الشرقية إخطاراً من إحدي المستشفيات يفيد وصول شاب مصابات بعدة كدمات ونزيف داخلي في المخ، ويتهم شقيقه 4 أشخاص بالتعدي عليه وإحداث إصابته المنوه بها.

ضبط المتهمين 

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما نسب إليهم من إتهام، أعترفوا بالتعدى على المجنى عليه، وإحداث إصابته المنوه بها، إثر حدوث مشادة كلامية بينهم، تطورت المشادة إلى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

وبعد مرور عدة أيام ورد بلاغ من المستشفي للأجهزة الأمنية يفيد وفاة المجنى عليه متأثراً بإصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.