أمن الشرقية يضبط المتهمين بالتسبب في وفاة شاب بزعم إخراج جن من جسده في فاقوس

أمن الشرقية يضبط المتهمين بالتسبب في وفاة شاب بزعم إخراج جن من جسده في فاقوس
الضحية
https://www.sba7egypt.com/?p=519311
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القرين من إحدى المستشفيات بإستقبالها شاب، مقيم بقرية تابعة لمركز شرطة فاقوس، متوفي وبه كدمات وسحجات متفرقة في الجسم، وادي مرافقيه ” نجل عمته، ونجل كريمة عمته” بأن المتوفـى كان يعاني من حالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة.

 

بداية الواقعة عندما قام مرافقي المجني عليه بالإتفاق مع شخصين، مقيمان بدائرة مركز شرطة فاقوس، ادعاء معالجته من أعمال السحر والشعوذة نتيجة مرورة بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، فحضرا لمنزل المجنى عليه وفي رفقتهما “مواطن أخر” وقاموا جميعاً بتقييد الضحية وضربه بعصا خشبية إدعاء إخراج السحر من جسده إلا أنه توفى.

ضبط المتهمين 

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن الشرقية من ضبط “إثنين من المتهمين” وبمواجهتهما بما نسب إليهما من إتهام، أعترفا بالحضور إلى مسكن المجنى عليه بزعم علاجه من السحر.

حيث قام المتهمان بالحضور مُستقلين دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” ملك أحدهم وتعدوا على الضحية بعصا خشبية من خلال الإشتراك مع باقى المتهمين، والمدعيين بإخراج الجن من جسد المجنى عليه، إلا أنه توفي من كثرة الضرب.

اعترافات المتهمين 

وبمواجهة المُبلغان بأقوال المُتهمان المشتركان معهما في ارتكاب الواقعة، أيدوا الأقوال، وأرشد أحد المتهمين عن الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة ” مُحمل عليها جهاز مساج يدوى، وحقيبة سوداء خاصة “بالمتهم الهارب” بداخلها “سماعة طبية، جهاز قياس الضغط، وسماعة موبايل”، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.