نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد نصف نهائي دوري السلة

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد نصف نهائي دوري السلة
نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=549928
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

يستعرض صباح مصر نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في نصف نهائي دوري سوبر السلة حيث فاز فريق الاتحاد السكندري على الزمالك بنتيجة 97-53 في أولى مباريات سلسلة بيست أوف فايف المقامة ضمن منافسات دوري سوبر السلة.

 

ولم يظهر فريق الزمالك بالشكل المميز خلال المباراة الأمر الذي ساهم في الخسارة في النهاية ليقترب الاتحاد السكندري من الصعود إلى نهائي دوري سوبر السلة لمواجهة الفائز من الأهلي والجزيرة.

أحداث المباراة شهدت تألقا واسعا من لاعبي الاتحاد السكندري وسط ضعف دفاعي من الزمالك ونستعرض أحداث المباراة على النحو الآتي:

الفترة الأولى

انتهت الفترة الأولى من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري سوبر السلة بتقدم الاتحاد 18-14 في أولى مباريات نصف نهائي دوري سوبر السلة.

خلال الفترة الأولى كان أنس أسامة أفضل لاعبي الزمالك وكذلك إدجار سوسا وإسلام سالم ولكن هجوم الاتحاد كان أقوى بقيادة يوسف شوشة وإسماعيل أحمد.

تأهل الزمالك إلى نصف نهائي دوري سوبر السلة لمواجهة الاتحاد السكندري الذي يسعى للفوز والصعود إلى نهائي دوري سوبر كرة السلة.

يعد أنس أسامة أفضل لاعبي الزمالك في الشوط الأول وكذلك مصطفى فودة في صفوف الاتحاد السكندري الفريق الذي يقوده المدرب عمرو مرعي والذي يبحث عن الفوز خلال هذه المباراة.

الفترة الثانية

الفترة الثانية انتهت بتقدم الاتحاد السكندري 43-23 وسط تألق من فودة لاعب الاتحاد الذي أحرز أكثر من ثلاثية.

الفترة الثالثة

الفترة الثالثة انتهت بتقدم الاتحاد 69-39 وسط تألق هجومي من الاتحاد السكندري واستسلام تام من دفاعات الزمالك.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لم يظهر بالشكل المميز خلال الشوط الأول وكذلك الفترة الثالثة من عمر اللقاء.

في المقابل شكل الاتحاد بقيادة عمرو مرعي مدربه قوة هجومية على دفاعات الزمالك وظهر مصطفى كيجو لاعب سلة الزمالك بمستوى فني ضعيف للغاية تحت السلة.

الفترة الرابعة
انتهت الفترة الأخيرة بفوز الاتحاد السكندري 97-53 لينتهي اللقاء بتلك النتيجة وتقام المباراة الثانية يوم الأحد في التاسعة مساء.