شبانة يُهاجم الزمالك بسبب تجديد زيزو

شبانة يُهاجم الزمالك بسبب تجديد زيزو
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=596932
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

هاجم الإعلامي نحمد شبانة، إدارة نادي الزمالك، على الاحتفال بتجديد أحمد سيد زيزو نجم الفريق، حيث يعتبرها الأبيض افضل انتصاراته في موسم الانتقالات، خاصة بعد العروض الخليجة لـ نجم الفريق الأبيض.

فرحة بتجديد زيزو لـ الزمالك

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: “الزمالك واصل الحديث وكأنه ربح ولكن هذه المرة ليس في كرة القدم ولكن في وسائل الإعلام ولا أرى الإعلام يخطئ في التعامل مع وثائق رحيل زيزو ​​عن الأبيض، كنا نحن من تعاملنا مع عرض رسمي من ريان، قطر”.

وأضاف: “كان لديه بعض مقاطع الفيديو في حلقات سابقة تحدثنا فيها عن ملف التمديد الأطول أجلاً لزيزو في نادي الزمالك بسؤال والد أحمد سيد زيزو ​​الذي كان حاضراً في العرض، وأكد في اتصال هاتفي استعداد اللاعب لتجديد عقده مع النادي ومراجعة العقد”.

وأكمل: “عندما أرسل رسالة إلى إدارة نادي الزمالك لتجديد عقده مع زيزو، وعرضنا صورة لبيان صحفي للمصري اليوم، حيث قالنا في تصريح لوالد أحمد سيد زيزو ​​إن البعض أراد تكرار سيناريو رضا عبد العال، وسألنا عما إذا كان يشير إلى الإعلام أم الحكومة”.

وأشار: ” ما هو دور الإعلام في مضايقة اللاعبين؟ بالطبع، كان يقصد الإدارة، وأن بعض الصحف أكدت أن زيزو أصبح الرجل الأكثر جرأة في الفريق ، حيث قام بمراجعة بعض البنود المتعلقة بالمفاجآت”.

اقرأ ايضًا

الزمالك يتخلى عن هذا اللاعب!