وزير الرياضة يناقش ملف انشاء المشروعات داخل استاد القاهرة

وزير الرياضة يناقش ملف انشاء المشروعات داخل استاد القاهرة
وزير الرياضة و رجال الاعمال
https://www.sba7egypt.com/?p=281301
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اجتمع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجموعة من رجال الأعمال اليوم الأثنين داخل مقر الوزارة لمناقشة ملف المشروعات الاستثمارية المقرر انشاؤها داخل هيئة استاد القاهرة.

وخلال الاجتماع الذي عقد طلب وزير الرياضة من رجال الأعمال بتقديم ملفات حول المشروعات الاستثمارية المخطط تنفيذها داخل هيئة استاد القاهرة، مشيرا الي وجود توافر وتنوع كبير في المساحات داخل مجمع الاستاد التي تساعد علي اقامة العديد من المشروعات واستغلالها جيدا.

جاء ذالك ضمن البروتوكول الذي ينظمه وزير الرياضة مع عدد من رجال الاعمال والمستثمرين لبحث اخر التطورات ومتابعة مشاركتهم في انشاء المشاريع داخل هيئة استاد القاهرة بناء علي تنفيذ قرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتأهيل الاستخدام المجتمعي وتطوير المنشآت الرياضية داخل هيئة استاد القاهرة.

بناء علي هذة القرارات تم وضع خطة لاستغلال المساحات الكبيرة الموجودة داخل هيئة استاد القاهرة، جاءت العديد من الاقتراحات حول إنشاء فندق، ومول تجاري، ومكتبة، ومركز رياضي، ومركز ثقافي، ومركز طبي، وإنشاء فرع جديد لنادي The Club.

رحب العديد من رجال الأعمال بهذة الخطوة الاستثمارية في تطوير مجمع استاد القاهرة واقامة العديد من المشاريع الاستثمارية وادارتها بشكل منظم، وجعله متاح بشكل كبير للاستخدام المجتمعي ، مؤكدين ان تلك المشاريع ستساهم بشكل كبير في نمو ودعم الاقتصاد المصري.

إقرأ أيضا