الفرق المغربية ترحب بخوض مباريات البطولات القارية في شهر سبتمبر

الفرق المغربية ترحب بخوض مباريات البطولات القارية في شهر سبتمبر
الفرق المغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=281271
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اصدرت صحيفة “المنتخب” المغربية تقرير يشير إلي ان الفرق المغربية المشاركة في منافسات بطولتين دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية من النسخة الحالية يرحبون بإستئناف مواجهات الدور النصف النهائي من البطولتين في شهر سبتمبر القادم.

وضعت الصحيفة تصور مناسب لأندية الوداد والرجاء المشاركين في دوري أبطال أفريقيا، ونهضة بركان وحسنية أغادير المشاركين في كأس الكونفدرالية، بإنتهاء الدوري المغربي في شهر أغسطس القادم في حال استكمال المسابقة من شهر يوليو، وبعد ذالك الاستعداد جيدا لمنافسات نصف النهائي من البطولتين القاريتين.

وفي اجتماع سابق للجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي ناقشت قرار استئناف البطولتين بعد التوقف الاجباري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتعطيل كل الانشطة الرياضية في العالم.

اقترحت لجنة المسابقات ان تقام مباريات الذهاب في الدور النصف النهائي من يوم 31 يوليو إلي يوم 2 أغسطس القادم، علي ان تقام مباريات الإياب من الدور ذاته من يوم 7 إلي 9 من شهر أغسطس، وتلعب المباراة النهائية في يوم 28 من ذات الشهر.

ووضعت اللجنة اقتراح آخر وهو إقامة مباريات الذهاب بين يوم 4 إلي 6 سبتمبر، وتقام مباريات الإياب بين يوم 11 إلي 13 من ذات الشهر، وتقام المباراة النهائية في يوم 25 سبتمبر ، وهذا الاقتراح التي ترحب به الأندية المغربية وتتمسك بتطبيقة.

يتنافس الزمالك ضد الرجاء البيضاوي، بينما يدخل الأهلي في منافسة ضد الوداد البيضاوي ضمن مواجهات الدور نص النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب بيراميدز ضد حوريا كوناكري الغيني، بينما يقع حسنية أغادير ضد نهضة بركان في مواجهات الدور النصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضا

بينتو دا كوستا يستمر في رئاسة نادي بورتو للمرة الـ15