هل ينتقل هازارد للدوري التركي؟

هل ينتقل هازارد للدوري التركي؟
إيدين هازارد
https://www.sba7egypt.com/?p=589518
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أشارت التقارير الصحفية، أن البلجيكي إيدن هازارد هو هدف نقل صادم للعمالقة الأتراك جلطة سراي، حيث فشل اللاعب منذ انضمامه إلى ريال مدريد من تشيلسي في عام 2019 مقابل 103 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لـ “صحيفة فوتوماك التركية”، يتم الاتفاق مع من أجل الانتقال إلى تركيا، وقد جهز نادي جلطة سراي عقدًا لـ البلجيكي هازارد من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، كما ورد أن النادي متفائل بشأن فرصه في التعاقد مع المهاجم.

ولا يُعتقد أن هازارد نفسه يخطط لمغادرة ريال مدريد، لكن النادي يريد بيعه إذا وصل عرض مناسب، وتم تسليم الجناح دورًا جديدًا من قبل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في الفوز على ألميرايا.

وتألق أثناء اللعب في الوسط إلى جانب كريم بنزيمة في الفوز 2-1ن ولكن جلطة سراي يتطلع إلى مواصلة فترة انتقالات جيدة من خلال ضم اللاعب الدولي البلجيكي، وتشمل أعمالهم التعاقد مع لوكاس توريرا ودريس ميرتنز.

ويقال أيضًا أن غلطة سراي يأمل في أن يتمكن ميرتنز من المساعدة في إقناع صديقه البلجيكي بمغادرة ريال مدريد، على الرغم من أن التحول إلى الجانب الذي يتخذ من اسطنبول مقراً له قد يكون مثيراً للجدل.

في العام الماضي، قيل إن هازارد تعهد باللعب لصالح فناربخشه، العدو اللدود لـ جلطة سراي، قبل اعتزاله، حيث قال رئيس النادي: “كان لديه تعاطفًا لا يُصدق مع فنربخشة وأعطاني كلمته حسن، يومًا ما سألعب مع فناربخشه، ولا أعرف متى سيكون ذلك”.

اقرا ايضا..
مانشستر يونايتد يُفاوض حارس بوروسيا مونشنجلادباخ