نيمار يتحدث عن رحيله من باريس وهدفه الذي يريد تحقيقه

نيمار يتحدث عن رحيله من باريس وهدفه الذي يريد تحقيقه
نيمار دا سيلفا
https://www.sba7egypt.com/?p=293559
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان أنه يريد الفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا مع فريقه باريس، ولا يفكر في أي شئ الآن إلا الاستعداد لذلك جيداً خلال هذة الفترة، بعد إنتشار شائعات عن رحيله لفريق برشلونة، ولكنه نفي هذة الأخبار في الوقت الحالي.

 

وأشار “نيمار” إلي أنه عاد إلي الفريق منذ أيام قليلة، مشيرا إلي أن الفترة الماضية كانت نمطية، ولكن الهدف الرئيسي هو قدرة الحفاظ علي التوازن العقلي والبدني، وأنه مستعد للعودة من أجل الاستعداد لدوري ابطال أوروبا مع التركيز الشديد علي ذلك.

 

وقد أعلن توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان إلي أنه قرر العودة للفريق من أجل استئناف التدريبات يوم الأثنين المقبل، من أجل الاستعداد لدوري ابطال أوروبا ونهائي كأس فرنسا بالإضافة إلى نهائي كأس الرابطة الفرنسية ضد أولمبيك ليون.

 

واضاف “نيمار”: أنه قد تدرب بشكل جيد في الفترة الماضية، بنفس القوة والالتزام مثل ما كان يحدث بالتدريبات الجماعية قبل التوقف الذي ظل لمدة 3 شهور نتيجة انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى أن الفريق يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين ساعدوا الفريق علي التأهل للدور الربع نهائي من دوري ابطال أوروبا، وهدفنا الفوز بهذة البطولة.

أقرأ أيضا