اليوفي يعلن جاهزية هيغواين للمشاركة في المباريات وينتظر قرار ساري

اليوفي يعلن جاهزية هيغواين للمشاركة في المباريات وينتظر قرار ساري
غونزالو هيغواين
https://www.sba7egypt.com/?p=293520
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن جاهزية نجم الفريق غونزالو هيغواين للمشاركة في مباريات الفريق في المرحلة المقبلة بعد إكتمال شفاء اللاعب والمشاركة في التدريبات، وينتظر النادي قرار ساري مدرب الفريق بشأن قرار مشاركة اللاعب من عدمه في المباراة المقبلة.

 

وأشار النادي إلي أن الفريق يعاني من كثرة الإصابات الفترة الماضية ومنهم: سامي خضيرة، حيث أن اللاعب سيغيب عن الفريق لنهاية الموسم نتيجة لتعرضه للإصابة، ولكن عودة هيغواين من الإصابة كان خبر سار بالنسبة لساري، بالإضافة إلي أنه متخوف من مشاركة اللاعب حتي لا يصاب مرة آخري.

 

واضاف: أن الفريق سيواجه نظيرة بولونيا المباراةالمقبلة بالدوري الإيطالي، وسيكون بعد ذلك مسار طويل للفريق، لذلك فإن ساري مدرب الفريق يعمل علي تجهيز المصابين للمباريات القادمة، فاليوفي يتبقي له 12 مباراة بالدوري، بالإضافة إلى دوري ابطال أوروبا، وهذة المباريات تحتاج الاستعداد التام وعودة المصابين.

 

وتابع: أن مدرب الفريق يقوم بالتركيز حالياً علي خط دفاع اليوفي الذي يعاني من غيابات كثيرة، أبرزهم كيلليني، وديميرال، وساندرو الذي تعرض للإصابة بعد مواجهة نابولي بنهائي كأس إيطاليا، كما أن هيغواين أمامه فرصة لإثبات نفسه مع الفريق في ظل رغبة الإدارة في بيع اللاعب بالصيف القادم.

أقرأ أيضا