نجم باريس سان جيرمان ينتقل لـ الدوري الإسباني

نجم باريس سان جيرمان ينتقل لـ الدوري الإسباني
مباراة باريس سان جيرمان ونانت
https://www.sba7egypt.com/?p=592683
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يقترب نجم مانشستر يونايتد السابق أندير هيريرا من عودة عاطفية إلى نادي أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني، ومن المقرر أن يرحل باريس سان جيرمان لاعب خط الوسط قبل عامين من انتهاء عقده مع الفريق.

 

باريس يبيع نجمه

وذكرت صحيفة ماركا أن هيريرا قد قبل تخفيضًا بنسبة 40 في المائة على حزمة إنهاء الخدمة من باريس سان جيرمان ، لذلك لن يضطر بلباو إلى دفع رسوم انتقال، من المفهوم أنه سيوقع عقدًا لمدة عامين مع فريق الليجا.

وسيكون هيريرا متاحًا على الفور لفريق إرنستو فالفيردي الذي تمكن حتى الآن من تحقيق التعادل مع مايوركا والفوز 1-0 على فالنسيا في موسم الدوري الإسباني، وستكون هذه عودة هيريرا إلى النادي الذي لعب معه لمدة ثلاث سنوات بين 2011 و 2014.

خلال تلك الفترة، كان أيضًا تحت قيادة فالفيردي – الذي وجد نفسه الآن يدير بلباو مرة أخرى الذي قدم له 128 مباراة سجل فيها 11 هدفًا، وفي ذلك الوقت انضم إلى النادي من ريال سرقسطة، ومن بلباو ذهب للتوقيع مع يونايتد قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان.

خلال الفترة التي قضاها في باريس، تمكن من الظهور في 95 مباراة في جميع المسابقات التي سجل فيها ستة أهداف وسجل ستة تمريرات حاسمة، حيث أضاف لقبين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى قضية الكأس الخاصة به.

ولكن للأسف لم ينجح في تحقيق نجاح أوروبي مثلما فعل عندما فاز بالدوري الأوروبي مع الشياطين الحمر في موسم 2016-2017.

اقرأ ايضًا

نجم اليونايتد يرحل لـ الدوري الفرنسي.. تفاصيل