نجم الإكوادور: الانتقال لتشيلسي حلم

نجم الإكوادور: الانتقال لتشيلسي حلم
الإكوادور
https://www.sba7egypt.com/?p=601508
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

اعترف مويسيس كايسيدو بأنه سيكون “حلم” الانتقال إلى تشيلسي والعمل مع جراهام بوتر مرة أخرى، كان البلوز حريصًا على التوقيع مع اللاعب قبل أن يغادر بوتر برايتون ليحل محل توماس توخيل في ستامفورد بريدج.

ويُقال إن الإكوادوري هدف في نافذة يناير، عندما يمكن للمدرب الجديد وضع بصمته الخاصة على الأشياء من خلال سوق الانتقالات، وتحدث كايسيدو إلى منفذ البيع الأرجنتيني أولي حول إمكانية لقاء عمالقة الدوري الإنزجليزي الممتاز.

قال: “لقد أحزنني رحيل جراهام بوتر إلى فريق تشيلسي، لأنه ساعدني كثيرًا في التطور  وأردت الاستمرار معه كمدرب، لكن هذه هي كرة القدم في النهاية، أنت لا تعرف أبدًا اليوم يمكنك أن تكون هنا وغدًا في مكان آخر، هذا هو عمل نجوم كرة قدم ومدربيهم، ولكني أحلم بالوجود في البلوز تحت قيادته”.

أمضى لاعب خط الوسط 18 شهرًا يلعب تحت قيادة بوتر في برايتون، وكان كايسيدو قد بدأ كل مباراة في الدوري هذا المصطلح قبل أن يغادر الإنجليزي أميكس، بدأ الشاب في الازدهار، محققًا حلمه باللعب في دوري الدرجة الأولى.

وكشف أنه يريد اللعب في القمة وسيفعل ما في وسعه لتحقيق طموحه في الفوز باللقب، وأضاف كايسيدو: “منذ سن مبكرة جدًا كنت أحلم بالقيام بالأشياء بشكل جيد للغاية من أجل أن أكون في القمة، أحب الفوز بالألقاب وسيكون حلمي الفوز بالدوري الممتاز”.

اقرأ ايضًا

أول تعليق من ميسي بعد إنضمامة للنادي الأهلي