نادى ليفربول يطلب رسميا من الاتحاد الأوروبي حماية جماهيره فى روما

نادى ليفربول يطلب رسميا من الاتحاد الأوروبي حماية جماهيره فى روما
https://www.sba7egypt.com/?p=43340
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

طلبت ادارة ليفربول الإنجليزي عقد اجتماع مع مسؤلى نادي روما الايطالى والاتحاد الأوروبي وايضا الاجهزة الأمنية وشرطة إيطالية، وذلك لضمان أمن جماهير الليفر التي سوف تتوجه فى الأسبوع القادم لحضور مواجهة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتى سوف تقام على ارض ملعب الاولمبيكو فى العاصمة الإيطالية.

 

ليفربول يطالب بحماية جماهيره

وقد حدثت اشتباكات كبيرة بين جماهير الفريقان فى خارج ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء الماضي  في لقاء ذهاب الدور نصف النهائى وقد وجهت الشرطة اتهامات لرجلين بالاعتداء على مشجع للريدز، وتم نقل الرجل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة .

واعلن النادي بيان رسمى يوضح فيه المسائل المتعلقة بإجراءات يوم إقامة المباراة وتامل ادارة الليفر في أن يؤدي هذا الاجتماع الى توفير التأكيدات الضرورية والمعلومات الأساسية وحماية الجماهير وأضافت الادارة سوف يتيح هذا ان يقوم النادى بإخطار جماهيره بكافة الإجراءات التي سوف يتم اتخاذها.

وقد اعتدت مجموعة من مشجعى روما على شان كوكس يبلغ 53 عام وهو مشجع فريق الريدز وتركته في حالة خطيرة جدا وحرجة، مما دفع السلطات الأمنيةلاعتقال اثنان من جماهير فريق روما الإيطالي، وهم كلا من فيليبو لومباردي، وسكويوسكو، بتهمة محاولة القتل.

وقد حصل خمسة آلاف مشجع لليفر على تذاكر لقاء الإياب، بالإضافة لاحتمال سفر مايزيد عن ضعف العدد دون تذكرة وذلك لمحاولة مساندة فريقهم في مواجهة الإياب.