مونديال 2022 إيتو يشارك في جلسات الجيل المبهر على انستجرام

مونديال 2022 إيتو يشارك في جلسات الجيل المبهر على انستجرام
صامويل إيتو
https://www.sba7egypt.com/?p=259622
سارة عبد الباقي
موقع صباح مصر
سارة عبد الباقي

يشارك النجم الكاميروني صامويل إيتو في بث مباشر خاص بالجيل المبهر اليوم في الثامنة مساء وذلك في إطار جهود البرنامج للبقاء على تواصل مع متابعيه والمستفيدين من أنشطته خلال فترة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

 

ومن المنتظر أن يناقش النجم الكاميروني سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث الخاصة بتنظيم كأس العالم2022

أهمية الاستفادة من قيم الرياضة عموماً وكرة القدم بوجه خاص في مواجهة الأزمات.

 

ويقدم أسطورة كرة القدم الكاميرونية، والفائز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، بعض الأفكار الملهمة حول الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، كما سيتطرّق للحديث عن تجربته الكروية في أهم دوريات كرة القدم الأوروبية والتي شملت الدوري الإيطالي والإسباني والإنجليزي، ومشاركاته مع منتخب بلاده في المنافسات الدولية خاصة بطولة كأس العالم.

 

كانت اللجنة العليا أعلنت في إبريل 2019 عن اختيار إيتو سفيراً عالمياً لها، وذلك خلال مشاركته ضمن صفوف نادي قطر الرياضي. وفي العام ذاته؛ قاد إيتو حملة للجيل المبهر على وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان “ماذا تعلّمت من كرة القدم”، وتناولت مهارات حياتية أساسية يمكن للأفراد اكتسابها عبر كرة القدم.

 

وحول مشاركة إيتو في جلسة البث المباشر المقبلة للبرنامج؛ قالت السيدة موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر: “يشرفنا أن نرحب بالنجم صامويل إيتو في جلساتنا التفاعلية المباشرة على إنستغرام. تتحد جهودنا من أجل تحقيق مهمتنا المتمثلة في التأثير بشكل إيجابي على المجتمعات، وتوفير مرافق رياضية مستدامة وترسيخ قيم التكامل والاندماج والمساواة من خلال كرة القدم، تماشياً مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. متحمسون للتعرف أكثر على الإسهامات التي يقدمها النجم الكاميروني في سبيل بلوغ هذه المهمة، خاصة في ظل الأزمة الصحية العالمية الراهنة، وكيف يعمل على مواجهة مثل هذه التحديات في المستقبل”.

 

إيتو ليس الوحيد الذي شارك في تلك البثات المباشرة حيث سبق وأن شارك نخبة من أساطير كرة القدم شاركت في الجلسات التفاعلية المباشرة للجيل المبهر، وضمّت تشافي هيرنانديز، وكافو، وتيم كاهيل، كما شارك في أنشطة البث المباشر للبرنامج، التي تابعها منذ إطلاقها أكثر من 80 ألف شخص حول العالم، عدد من الشركاء مثل نادي ايه اس روما الإيطالي، ونادي كاس أوبين البلجيكي، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

صامويل إيتو

صامويل إيتو

 

صامويل إيتو

صامويل إيتو

 

صامويل إيتو

صامويل إيتو

 

اقرأ أيضا