موعد مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها
مباراة ميلان وبولونيا
https://www.sba7egypt.com/?p=592129
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة ميلان وبولونيا؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة. من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويأمل كل فريق في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً؛ من خلال هذا اللقاء. وخاصةً؛ الفريق الروسونيري. الذي يرغب في الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن تُوج به الموسم الماضي.

موعد مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من المواجهات النارية؛ بحثاً عن كيفية الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً؛ للتربع على الصدارة. من بينهم؛ اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين ميلان وبولونيا مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة ميلان وبولونيا

توقيت انطلاق مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي

يحتضن استاد سان سيرو؛ اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي ميلان بالفريق الكروي الأول بنادي بولونيا. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من الدوري. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

موقف ميلان في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَعثر الفريق الروسونيري في مباراة الأسبوع الثاني. التي تَقابل فيها مع غريمه التقليدي أتلانتا، ونَجح في النهاية في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد. وذلك؛ عقب وقوعه في فخ التعادل الإيجابي؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

واَبتعد عن صدارة الجدول؛ بعد أن نَافس عليها في الأسبوع الأول. واَرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة، وهَبط إلى المرتبة الخامسة؛ مُتساوياً في ذلك مع غريمه؛ يوفنتوس؛ صاحب المرتبة الرابعة. ويسعى ميلان إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ من أجل الوصول إلى النقطة السابعة. ومن ثم، العودة من جديد؛ للمنافسة على قمة الجدول من الأسابيع الأولى.

ترتيب بولونيا في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

يدخل فريق بولونيا هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ بعد أن حَصد نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد؛ من خلال مباراتين. ولم يذق طعم الانتصار نهائياً هذا الموسم؛ حتى الآن. ويبحث عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بأول ثلاثة نقاط.

وذلك؛ عقب تواجده في المرتبة الثانية عشر. والجدير بالذكر، أن خَسر في لقاء الأسبوع الأول أمام لاتسيو. ثم، تَعادل في مواجهة الجولة الثانية أمام هيلاس؛ بنتيجة هدف وحيد لكل فريق.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي؛ لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقان مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 51 لقاء كامل في جميع المسابقات.

نَجح الفريق الروسونيري في تلقين غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم، والتي وَصلت إلى 33 مواجهة كاملة. ولم يذق طعم الهزيمة؛ سوى في سبع لقاءات فقط، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 11 لقاء آخر.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

اَنتهت المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين؛ بفوز ميلان؛ بنتيجة رباعية مقابل ثنائية. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الثاني؛ من عمر بطولة الدوري الإيطالي؛ موسم 2021/2022.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا 

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث مباراة ميلان وبولونيا فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المُشفرة. بالإضافة إلى تطبيق Starz Play App.