موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2022
مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة
https://www.sba7egypt.com/?p=538599
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يقدم إليكم موقع “صباح مصر” موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة، والتي سوف يلتقي فيها الفريقان على ملعب استاد الاتحاد في مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر مارس الحالي، ضمن منافسات مباراة الإياب من الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يستضيف فريق مانشستر سيتي الفريق البرتغالي سبورتنج لشبونة على ملعب استاد الاتحاد، من أجل خوض لقاء العودة من الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر مارس في العام الحالي 2022.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

كما هو معتاد. فإن جميع مباريات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 تقام في توقيت واحد على مدار أسبوعين. لذلك يشهد الأسبوع الأول من إياب الدور ال16 من البطولة القارية الأوروبية، إقامة مباراة الفريق البرتغالي ضد الفريق الإنجليزي في الأسبوع الأول، وبالتحديد في مساء اليوم الأربعاء 9/3/2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

لن يستطيع المشاهد العربي مشاهدة اللقاء الجامع بين الفريق الإنجليزي والفريق البرتغالي على شاشات التلفزيون المختلفة. إلا من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية فقط وحصرياً عبر قنواتها. لذلك تم تحديد قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، من أجل نقل احداث هذه المباراة مباشرةً.

اسم معلق مباراة السيتي وسبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

بناء على الإعلان الرسمي لقناة بي إن سبورت بريميير 1 الناقلة لأحداث اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريق السماوي والفريق البرتغالي. فإن المعلق المغربي “جواد بدة” سوف يتولى التعليق على هذا اللقاء.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022

نجح الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي في حسم تأهله إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 بصورة كبيرة. بعد أن حقق نتيجة كبيرة في مباراة الذهاب على حساب الفريق صاحب الأرض في هذه المباراة فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي. بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء.

فرص تأهل الفريقين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

باتت حظوظ الفريق السماوي في التأهل إلى الدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 كبيرة للغاية. بعد فوزه بخماسية نظيفة. مما يجعله بحاجة إلى التعادل السلبي أو الإيجابي من أجل حصد بطاقة التأهل من هذه المباراة، وكذلك الفوز بأي نتيجة. بينما يحتاج فريق سبورتنج لشبونة إلى تسجيل خمسة أهداف كاملة في شباك المان سيتي دون استقبال أي أهداف، من أجل اللجوء وقتها إلى ركلات الجزاء الترجيحية. بينما أي نتيجة أخرى سواء تعادل أو هزيمة. فإن الفريق البرتغالي سوف يودع البطولة القارية رسمياً من منافسات هذا الدور.

اقرأ أيضاً: أهداف مباراة الزمالك والجونة.

شاهد معنا أيضاً: موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.