موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2023

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=596559
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة والتشويق في كل مكان على موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى في دور المجموعات. ويبحث كل فريق عن كيفية الخروج بأول ثلاثة نقاط له؛ عن طريق تحقيق الفوز؛ ليتمكن من التربع على صدارة المجموعة. من أجل ضمان الاستمرار على المنافسة على البطولة؛ حتى الأدوار النهائية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات النارية، من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 6 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

تنطلق معظم مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في نفس التوقيت. من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه الفريق السماوي ضيفاً ثقيلاً على غريمه إشبيلية؛ على استاد رامون سانشيز بيزخوان. وسوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

مجموعة الفريقين قبل انطلاق هذه المواجهة 

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الأيام الأخيرة الماضية عن وقوع مانشستر سيتي؛ ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة السابعة. بجانب كلاً من إشبيلية، وبوروسيا دورتموند، وكوبنهاغن.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الثالثة، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في مواجهتين فقط. وكانوا ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2016 الماضي.

نَجح السيتي في تحقيق الفوز فيهم جميعاً، ولم يذق طعم الخسارة أو التعادل على يد غريمه؛ حتى الآن. شَهدت هذه اللقاءات تسجيل عدد سبعة أهداف كاملة، من بينهم، خمسة أهداف لصالح الفريق السماوي.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين الفريقين

اَنتهت المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين؛ بفوز السيتي؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الانفراد بحق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. من بينهم، لقاءات دور المجموعات. التي سوف تشهد مباراة نارية، تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 1.