موعد مباراة ليفربول ضد نابولي في الجولة الأولى من دوري الأبطال

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي في الجولة الأولى من دوري الأبطال
مباراة ليفربول ضد نابولي
https://www.sba7egypt.com/?p=597013
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تنطلق أولى جولات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة 2023-2022 خلال الأسبوع الجاري، والتي سوف تكون مباراة ليفربول ضد نابولي أحد المباريات التي سوف تقام خلال اليوم الثاني من منافسات هذه المسابقة، وهو اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا 2023-2022 

على الرغم من أن اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر سبتمبر الحالي سوف يشهد إقامة ثماني مباريات دفعة واحدة. من منافسات الجولة الأولى في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022، والتي سوف تنطلق جميعًا في توقيت واحد. عدا مباراتين فقط، ولكن مباراة ليفربول ضد نابولي سوف تنطلق في نفس توقيت الستة مباريات الأخرى، والتي سوف تكون في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

المجموعة التي يتواجد فيها كلا الفريقين من دوري المجموعات من دوري الأبطال 

كانت القرعة التي أجريت مؤخرًا قد أوقعت فريقي ليفربول ونابولي. ضمن منافسات المجموعة الأولى خلال دور ال16 من البطولة القارية “دوري أبطال أوروبا 2023-2022″، والتي جاء بها معهما كلًا من: “أياكس الهولندي، جلاسكو رينجرز الأسكتلندي”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا 2023-2022 

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة لقاء نابولي وليفربول في الأسبوع الأولى من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري الأبطال موسم 2023-2022 حصريًا ومباشرًة عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الشرق الأوسط كاملًا. إلا أن باقة القنوات لم تعلن بعد عن القناة المحددة التي سوف تنقل احداث هذا اللقاء في مساء اليوم الأربعاء الموافق 2022-9-7.

مباراة ليفربول ضد نابولي

مباراة ليفربول ضد نابولي

تاريخ المواجهات بين نابولي وليفربول قبل مواجهة اليوم الأربعاء 2022-9-7

التقى الفريق الإنجليزي “ليفربول” مع الفريق الإيطالي “نابولي” من قبل في ثماني مواجهات من قبل على مدار التاريخ، كانت هناك مواجهتين منهما ودية فقط استعدادًا للموسم الجديد. بينما كانت المواجهات الستة الأخرى في منافسات بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، ولا يوجد تفوق لأحد الفريقين على الآخر. خاصة أن كلًا منهما قد حقق الفوز في ثلاث مواجهات. بينما حسم التعادل نتيجة المواجهتين الأخيرتين. 

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين 

لم يواجه فريق ليفربول نظيره فريق نابولي منذ موسم 2019. الذي شهد مواجهتين بين الفريقين حينذاك، واللتين كانتا في منافسات دوري المجموعات. من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن الأزوري من تحقيق الفوز في المباراة الأولى. بنتيجة هدفين دون مقابل. بينما انتهت المواجهة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.

موعد لقاء ليفربول ونابولي في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال 2023-2022

سوف يلتقي فريقي نابولي وليفربول مرة أخرى. خلال منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تكون. ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات هذا الدور من البطولة القارية الأوروبية، حيث تحدد موعد هذه المباراة ليكون في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر نوفمبر القادم.