موعد مباراة قطر والكويت في كأس الخليج العربي (25) والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والكويت في كأس الخليج العربي (25) والقنوات الناقلة
مباراة قطر والكويت
https://www.sba7egypt.com/?p=629175
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يترقب الكثير من الجمهور العربي العاشق لكرة القدم مباراة قطر والكويت التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الاولى من الدور الأول في دورة كأس الخليج العربي. في نسختها ال25 التي تستضيفها مدينة البصرة بالعراق للمرة الثانية في التاريخ، وبعد غياب حوالي 44 عام. 

مباراة قطر والكويت في كأس الخليج العربي (25)

يستعد منتخب الكويت حامل اللقب التاريخي للمنافسة بشراسة على لقب النسخة ال25 من دورة كأس الخليج العربي، عندما يلتقي بمنتخب قطر على ملعب استاد الميناء في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في الدورة العربية في مساء يوم السبت الموافق 7 من شهر يناير للعام الجاري 2023.

توقيت انطلاق مواجهة الأزرق والعنابي في كأس الخليج العربي (25) 

وكانت اللجنة المنظمة للنسخة ال25 من دورة خليجي، قد جعلت مواجهة الكويت وقطر هي آخر المواجهات التي سوف تقام في منافسات أول جولات الدور الأول من المسابقة، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة: 

  • 6.15 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 7.15 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 8.15 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 5.15 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة قطر والكويت

مباراة قطر والكويت

القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت في كأس الخليج العربي (25) 

وفرت العديد من القنوات العربية الرياضية المفتوحة البث المباشر لجميع لقاءات دورة خليجي (25) لمتابعي هذه المسابقة من داخل الوطن العربي. بعد نجاحهم في الحصول على حقوق النقل، والتي من بينها مباراة قطر والكويت في منافسات الجولة الأولى والتي تنطلق مساء يوم السبت 2023-1-7.

  1. bein Sport المفتوحة.
  2. قنوات الكأس القطرية المفتوحة.
  3. الكويت الرياضية.
  4. أبو ظبي الرياضية المفتوحة “AD Sports”.
  5. قناة دبي الرياضية.
  6. قنوات السعودية الرياضية “SSC Sports”.
  7. القناة الرياضية العراقية.
  8. القناة الرابعة العراقية.
  9. عُمان الرياضية.
  10. البحرين الرياضية.
  11. الأردن الرياضية.

كم عدد المواجهات التي جمعت بين قطر والكويت في دورة خليجي؟

قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخب الكويتي والمنتخب القطري في دورة خليجي (25). يجب العلم أن هذه المواجهة سوف تكون المواجهة ال19 التي تجمع بين المنتخبين في منافسات هذه الدورة. بعد أن التقى المنتخبان من قبل في 18 مواجهة، كان الفوز حليف المنتخب الأزرق في 12 مواجهة كاملة، بينما لم يتمكن المنتخب العنابي من الفوز سوى في 6 مواجهات فقط.

مباراة قطر والكويت

مباراة قطر والكويت

ما هو تاريخ مواجهات المنتخب القطري مع المنتخب الكويتي كاملًا؟

لم تقتصر المواجهات بين الكويت وقطر على المواجهات ال18 في دورة كأس الخليج العربي فقط، بل أن أن المنتخبان قد تقابل في العديد من المسابقات الرسمية والودية من قبل، بجانب دورة خليجي، حيث تصل عدد المواجهات بينهما إلى 30 مواجهة.

 ومثلما هو التفوق لصالح المنتخب الأزرق في دورة خليجي. فإن التفوق أيضًا يصب لصالحه على حساب المنتخب العنابي في جميع المواجهات في المسابقات المختلفة. بعد أن تمكن منتخب الكويت من الفوز في 18 لقاء. بينما لم يتمكن منتخب قطر من الفوز سوى في 11 لقاء، وخيم التعادل على نتيجة ثلاث لقاءات فقط بين كلا المنتخبين.