مواعيد مباريات قطر في الدور الأساسي من كأس العالم لكرة اليد رجال

مواعيد مباريات قطر في الدور الأساسي من كأس العالم لكرة اليد رجال
مباريات قطر
https://www.sba7egypt.com/?p=635563
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على مواعيد مباريات قطر القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الأساسي أو الرئيسي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. ويتطلع العنابي إلى تحقيق إنجاز جديد؛ من خلال حجز مقعدًا له في الدور الربع نهائي؛ لإسعاد جماهيره العريقة في كل مكان.

جدول مباريات قطر في الدور الأساسي من كأس العالم لليد 2023 بالكامل

تفصلنا ساعات قليلة عن مشاهدة المنتخب القطري من جديد في الدور الأساسي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي تُقام حاليًا في السويد، وبولندا. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تخطيه الدور التمهيدي.

وحسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الرئيسي؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة. وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد أَعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن كافة المباريات الخاصة بالعنابي في هذا الدور.

وقَرر أن يبدأ مبارياته؛ بلقاء قوي وناري؛ بحثًا عن كيفية حصد أول نقطتين له؛ ليتمكن من التربع على صدارة المجموعة من البداية. والتي سوف يلتقي فيه مع غريمه القوي؛ المنتخب الهولندي.

ثم، يلعب ثاني مبارياته في هذا الدور أمام منتخب النرويج. وينهي جميع لقاءاته في هذه المرحلة؛ بمواجهة نارية؛ يلتقي فيها مع غريمه الأرجنتيني.

مباريات قطر

توقيت انطلاق مباريات قطر في الدور الرئيسي من مونديال اليد

على الرغم من أن الاتحاد القطري لكرة اليد لم يعلن؛ حتى هذه اللحظة عن التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات العنابي في الدور الرئيسي في مونديال اليد. إلا أن الاتحاد الدولي لكرة اليد قد أَعلن عنها منذ قليل، وجَاءت كالآتي.

  • توقيت انطلاق مباراة قطر وهولندا في الجولة الأولى من الدور الرئيسي: تبدأ عصر غدًا الخميس؛ المُوافق 19/1/2023؛ في تمام المواعيد التالية:
  1. الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • توقيت انطلاق مباراة قطر والنرويج في الجولة الثانية من الدور الرئيسي: تبدأ مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 21/1/2023؛ في تمام الأوقات التالية:
  1. الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • توقيت انطلاق مباراة قطر والأرجنتين في الجولة الثالثة والختامية من الدور الرئيسي: تبدأ عصر يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 23/1/2023:
  1. الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  3. في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  4. في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

النتائج السابقة للمنتخب القطري في البطولة

اَفتتح المنتخب العنابي أولى مبارياته في الدور التمهيدي في مونديال اليد؛ بهزيمة قوية؛ على يد غريمه الألماني؛ بنتيجة 27/31. ثم، نَجح في تحقيق الانتصار الوحيد له في هذا الدور في الجولة الثانية، والتي تَقابل فيها مع المنتخب الجزائري.

وتَمكن من حصد أول نقطتين له؛ عقب انتهاء المباراة؛ بنتيجة 29/24 لصالحه. وفي لقاء الجولة الثالثة؛ اَلتقي مع المنتخب الصربي، وتَعرض للخسارة الثانية له في البطولة؛ بنتيجة 24/34.

ما هي المجموعة التي يَتواجد فيها العنابي في الدور الرئيسي من كأس العالم لليد؟

كَشف الاتحاد الدولي لكرة اليد عن كافة المجموعات التي تَتواجد فيها جميع المنتخبات المتأهلة إلى الدور الرئيسي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وذلك؛ بعد أن تم إجراء قرعة؛ قبل انطلاق البطولة بالكامل. والتي أَسفرت عن وقوع العنابي؛ ضمن منتخبات المجموعة الثالثة. والتي تعتبر واحدة من أقوى مجموعات الدور الرئيسي. وخاصًة؛ بعد أن ضَمت كلًا من هولندا، والأرجنتين، والنرويج.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات قطر في مونديال اليد؟

أَعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة جميع مباريات المنتخب القطري القادمة في الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023.

فضلًا عن إمكانية متابعة البث المباشر الخاص بهذه اللقاءات بالكامل؛ من خلال متابعة القناة الرسمية لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب. والتي أَكدت في وقت سابق عن حصولها على حق إذاعة جميع مباريات البطولة؛ حتى المباراة النهائية.

مباريات قطر