موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=600185
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو بمدينة مدريد بإسبانيا مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة. وذلك؛ ضمن فعاليات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذه المواجهة، وخاصةً النادي الملكي. الذي يبحث عن كيفية التربع على صدارة المجموعة. ومن ثم، يتمكن من تسهيل مهمته في التأهل إلى دور الـ 16 القادم.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

في واحدة من أجمل المباريات المنتظرة والمرتقبة في الوقت الراهن، يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي لايبزيج الألماني. وذلك؛ ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة؛ من أجل تحقيق هدف معين. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة ريال مدريد ولايبزيج

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في البطولة الأقوى في العالم؛ دوري أبطال أوروبا. من بينهم، اللقاء القوي الذي سوف يجمع بين النادي الملكي والثيران الحمر، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب المجموعة السادسة قبل مواجهات الجولة الثانية

شَهدت مواجهات الجولة الأولى العديد من المفاجآت النارية، وخاصةً؛ بعد أن وَقع النادي الملكي في وصافة المجموعة السادسة. التي ضَمت أيضاً شاختار دونيتسك، الذي نَجح في التربع على صدارة هذه المجموعة؛ بفارق عدد الأهداف عن الريال.

حيث، يَتساوي الثنائي مع بعضهما البعض في عدد النقاط؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ بعد أن حَقق كلاً منهما الفوز في اللقاء السابق. فيما، وَقع الثنائي لايبزيج وسيلتك في المرتبة الثالثة والرابعة؛ بعد أن فَشل كلاً منهما في حصد أية نقاط نهائياً خلال المواجهة السابقة، ويمتلك الثنائي حالياً صفر من النقاط.

ترتيب المجموعة السادسة

نتائج الفريقين السابقة في الجولة الأولى

نَجح الريال في تحقيق فوزاً كبيراً في مباراة الجولة الأولى، التي تَقابل فيها مع سيلتك الاسكتلندي. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد لصالحه.

وعلى الجانب الآخر، فَشل الفريق الألماني في حصد الثلاثة نقاط الأولى له في المجموعة. وخاصةً؛ بعد أن تَعرض لهزيمة قاسية في المباراة الماضية، التي اَلتقي فيها مع شاختار دونيتسك. واَنتهت هذه المواجهة؛ بهزيمته؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج 

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الانفراد بحق إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين الريال ولايبزيج. والتي سوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مُعلق المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية

قَرر المسؤولون عن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية إسناد مهمة التعليق الصوتي على كافة أحداث مباراة الريال ولايبزيج النارية والمرتقبة إلى المُعلق المتميز والمتألق دائماً؛ حفيظ دراجي.