موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني 2023

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني 2023
ريال مدريد وريال مايوركا
https://www.sba7egypt.com/?p=599042
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد ملعب سانتياغو برنابيو؛ لاستضافة المباراة النارية المرتقبة، التي سوف تجمع بين ريال مدريد وريال مايوركا. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق هدف معين. فـ النادي الملكي يطمح في الانفراد نهائياً بالصدارة منذ الأسابيع الأولى. فضلاً عن رغبته في الاحتفاظ باللقب هذا الموسم أيضاً.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل المباريات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من ريال مدريد وريال مايوركا، وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس. من عمر بطولة الدوري الإسباني الموسم الجديد؛ 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 11 من شهر سبتمبر الجاري.

ريال مدريد وريال مايوركا

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم عن التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة النادي الملكي وريال مايوركا. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ترتيب ريال مدريد في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

بعد مرور أربعة أسابيع كاملة؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني. نَجح النادي الملكي في التربع على صدارة الجدول؛ بعد أن حَقق الفوز في جميع اللقاءات السابقة. ولم يذق طعم الهزيمة أو التعادل نهائياً؛ حتى الآن. حَصد خلالهم 12 نقطة، ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 15؛ للانفراد نهائياً بالصدارة. ومن ثم، يتمكن من رفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه؛ برشلونة إلى خمسة نقاط.

موقف ريال مايوركا في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

يدخل فريق ريال مايوركا هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه. وخاصةً؛ بعد أن اَبتعد عن صدارة الجدول خلال الأسابيع الماضية. حيث اَكتفى بحصد خمسة نقاط فقط؛ من خلال تحقيق الانتصار في مباراة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في لقاء وحيد. ويَتربع حالياً على المركز الـ 11، ويأمل في تحقيق الانتصار على غريمه؛ للوصول إلى النقطة الثامنة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سِبق وتَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في 56 لقاء كامل في جميع المسابقات، كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح الريال. الذي نَجح في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم، والتي وَصلت إلى 33 انتصاراً كاملاً؛ مقابل 13 فوز لصالح ريال مايوركا فقط. وحَسم التعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي نتيجة عشرة مواجهات أخرى.

نتيجة اللقاء الأخير الذي جَمع بين الفريقين

تَمكن النادي الملكي من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع ريال مايوركا؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي على إذاعة اللقاء المرتقب. الذي سوف يحل فيه فريق ريال مايوركا ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى ريال مدريد عبر قناة beIN Sports HD 1.