موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2022 والتشكيل المُتوقع

موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2022 والتشكيل المُتوقع
موعد مباراة تونس ومالي
https://www.sba7egypt.com/?p=527249
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2022 والتشكيل المُتوقع والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المباراة النارية. التي تعتبر بمثابة أقوى لقاءات الجولة الأولى، والتي سوف تجمع بين كلاً من تونس ومالي. وذلك؛ ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق آخر أيام مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022. والذي سوف يشهد عدة مواجهات نارية من العيار الثقيل، والتي ستجمع بين تونس ومالي.

ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في المجموعة بأول ثلاثة نقاط؛ من أجل ضمان التربع على الصدارة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة يوم الأربعاء القادم؛ الموافق 12 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة تونس ومالي

توقيت مباراة تونس ومالي في كأس إفريقيا في الكاميرون

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كافة التوقيتات الخاصة بجميع لقاءات دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا؛ في نسختها الـ 33. من بينهم المباراة التي سوف تجمع بين كلاً من تونس ومالي، ومن المُقرر أن تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

مجموعة مباراة المنتخبين في البطولة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع المنتخب التونسي مع المنتخب المالي؛ ضمن منتخبات المجموعة السادسة والأخيرة. والتي ضَمت أيضاً كلاً من جامبيا وموريتانيا، وسوف يتصارع كلاً منهم؛ للوصول إلى صدارة ووصافة المجموعة؛ من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم.

التشكيل المُتوقع لتونس أمام مالي

يخوض منتخب نسور قرطاج هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. ولذلك؛ فإنه من المُتوقع أن يبدأ المدير الفني بتشكيلة هجومية؛ وخاصةً؛ في ظل إدراكه الشديد بخطورة وقوة المنافس. ومن المُرجح أن يدفع بمعظم العناصر التي اَعتمد عليها في بطولة كأس العرب السابقة؛ لتكون كالآتي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: علي معلول، ديلان برون، منتصر الطالبي، محمد دراجر.

في خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، حنبعل المجبري.

يقود خط الهجوم: سيف الدين الخاوي، وهبي الخزري، نعيم السليتي.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل

تَقابل المنتخبين من قبل في تسع مواجهات كاملة، لم يتمكن أحداً منهم من تحقيق الغلبة على حساب الآخر. وخاصةً؛ أن المواجهات المباشرة التي جَمعت بينهما من قبل قد اَنتهت جميعاً؛ بالتعادل في النتائج.

حيث نجحت نسور قرطاج في تحقيق الانتصار في ثلاث مواجهات، وفَازت النسور الخضراء في ثلاثة أخرى. بينما، انتهت ثلاث لقاءات؛ بالتعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي. وتُعد هذه المواجهة بمثابة المواجهة الفاصلة؛ لتحديد المنتخب الأكثر تحقيقاً للانتصارات؛ على حساب المنافس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولة الكاميرون؛ بمشاركة 24 منتخباً. من بينهم تونس ومالي. واللذان سوف يتقابلان في الجولة الأولى في مباراة واحدة تجمع بينهما؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وسوف يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 2 Max؛ بتعليق عصام الشوالي.
  • beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي