موعد مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا 2023

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا
https://www.sba7egypt.com/?p=597008
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ التوتي، الذي يأمل في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يحتضن استاد توتنهام هوتسبير اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين كلاً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا

توقيت انطلاق مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير؛ لاستضافة غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي مارسيليا. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَددت التوقيتات التالية؛ موعداً لبدء هذه المواجهة:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

مجموعة الفريقين قبل بدء هذا اللقاء

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع نادي توتنهام هوتسبير؛ ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة الرابعة. والتي ضَمت أيضاً كلاً من آينتراخت فرانفكورت الألماني، وسبورتنج لشبونة، وأولمبيك مارسيليا.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. ولم يلتقى الثنائي من قبل في أي مباراة نهائياً؛ سواء على الصعيد الودي أو الصعيد الرسمي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول على حق إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023. من بينهم، لقاءات دور المجموعات. التي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين التوتي ومارسيليا، ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة bein sports premium.