موعد مباراة بنفيكا وليفربول في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة بنفيكا وليفربول في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2022
نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون
https://www.sba7egypt.com/?p=544810
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة بنفيكا وليفربول في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات دور الذهاب؛ من عمر الدور الربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا. ومن المُقرر أن تشهد عدة لقاءات مصيرية ونارية؛ بحثاً عن كيفية حجز مقعداً في الدور النصف نهائي. من بينهم، المباراة القوية، التي سوف تجمع بين كلاً من بنفيكا البرتغالي وليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة بنفيكا وليفربول في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2022

يستعد نادي بنفيكا البرتغالي لاستقبال غريمه الإنجليزي القوي نادي ليفربول؛ في مواجهة مصيرية، لا تقبل القسمة على إثنين. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر المسابقة الأكثر متابعة ومشاهدة في الوقت الراهن؛ دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 5 من شهر إبريل الجاري.

موعد مباراة بنفيكا وليفربول

توقيت وتاريخ مباراة بنفيكا وليفربول في دوري أبطال أوروبا

يستضيف استاد النور بدولة البرتغالي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوي المباريات المرتقبة، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي بنفيكا بالفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً لبدء هذه المباراة:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

وصول الفريقين إلى مباراة الدور الربع نهائي

نَجح الفريقين في تقديم مستوى هائل في مباراتي دور الـ 16 الماضية، وحَسم كلاً منهما بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي. وقد نَجح الفريق البرتغالي من الوصول إلى هذا اللقاء؛ عقب تحقيقه الفوز على نادي أياكس أمستردام الهولندي؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.

بينما، تَقابل النادي الإنجليزي مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في المباراتين السابقتين. وتَمكن من تحقيق انتصاراً صعباً على غريمه؛ عقب إنتهاء مجموعة المباراتين؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد لصالح الليفر.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين ليفربول وبنفيكا

شَهدت آخر مواجهة؛ جَمعت بين ليفربول وبنفيكا تسجيل خمسة أهداف من جانب الثنائي. وكانت من ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، ولكنها، اَنتهت بفوز الليفر؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات بنفيكا وليفربول قبل انطلاق هذا اللقاء

على الصعيد التاريخي، لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقا مع بعضهما البعض في عشر لقاءات سابقة في مختلف البطولات. كان آخرها؛ عام 2010 الماضي.

وقد شَهدت هذه المباريات تقارب شديد في المستوى بين الثنائي، ولكن، كانت الغلبة في النهاية؛ لصالح نادي ليفربول. الذي نَجح في تحقيق الانتصار في ست لقاءات، وتَعرض للهزيمة في أربع مباريات. ولم يحسم التعادل السلبي أو الإيجابي أي لقاء بينهما؛ حتى هذه اللحظة.

تعرف على مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وليفربول في دوري أبطال أوروبا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات الدور الربع نهائي. والتي سوف تشهد عدة مباريات مصيرية؛ بحثاً عن كيفية الصعود إلى الدور النصف نهائي.

على رأسهم، المباراة التي سوف يواجه فيها نادي ليفربول الإنجليزي فريمه القوي نادي بنفيكا البرتغالي. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. وتم تعيين المعلق المتألق عصام الشوالي؛ للتعليق على أحداث المباراة بالكامل.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وليفربول