موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
مباراة برشلونة ضد إسبانيول
https://www.sba7egypt.com/?p=534125
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة .. في مباراة نارية من العيار الثقيل، يحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى إسبانيول. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة للفريقين؛ وخاصةً؛ بعد أن اَبتعد الثنائي عن الصدارة خلال المباريات الماضية، وعدم ظهورهم بالشكل المعتاد.

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

يستعد استاد باور 8؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى المباريات في بطولة الدوري الإسباني الممتاز. والتي سوف تجمع بين كلاً من برشلونة وإسبانيول؛ وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ من أجل اقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ النادي الكتالوني الذي يرغب في استعادة عدد النقاط التي فَقدها طوال الأسابيع الماضية. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم الأحد القادم؛ المُوافق 13 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول

توقيت مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق فعاليات المواجهة، التي سوف يستضيف فيها إسبانيول غريمه القوى برشلونة على ملعبه وفي وسط جمهوره الضخم. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه؛ في ظل رغبة كلاً منهما في الوصول إلى هدف معين. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

على الرغم من أن النادي الكتالوني قد خَاض 22 لقاء؛ من أصل 23 تم لعبهم بالفعل. إلا أنه تَمكن من التواجد في المركز الرابع؛ برصيد 38 نقطة. وذلك؛ بعد أن فَاز في عشر لقاءات، وتَعادل في ثمانية، وخَسر في أربعة آخرين.

وعلى الجانب الآخر، اَتبعد فريق إسبانيول عن المراكز العشرة الأولى؛ بعد أن لَعب جميع مبارياته طوال الأسابيع الماضية. تَواجد على المركز الثالث عشر؛ برصيد 27 نقطة. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 30. وكان قد نَجح في تحقيق الانتصار في سبع لقاءات، وتَعادل في ستة، وخَسر في عشرة آخرين.

نتيجة المباراة الأخيرة للفريقين

تَمكن النادي الكتالوني من تحقيق الانتصار في المباراة الماضية، والتي تَقابل فيها مع نادي أتلتيكو مدريد. واَنتهت المواجهة؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. بينما، تَعرض إسبانيول للهزيمة في المباراة الماضية. التي تَقابلت فيها مع أتلتيكو بلباو، واَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. والجدير بالذكر، أن إسبانيول لم يتمكن من تحقيق الفوز منذ أربع لقاءات كاملة.

نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وإسبانيول

نَجحت البرسا في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، التي جَمعت بينها وبين إسبانيول. وحَصدت الثلاثة نقاط كاملةً؛ وذلك؛ بعد أن اَنتهت بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات برشلونة وإسبانيول من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى التي يتقابل فيها الفريقين؛ وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض في 97 لقاء كامل. كانت الغلبة واضحة؛ لصالح البرسا. التي تَمكنت من تحقيق الفوز في 66 مباراة كاملة، ولم تتلقى الهزيمة إلا في 22 مباراة. بينما، حَسم التعادل 15 لقاء آخر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2021/2022. من بينهم لقاءات الجولة الرابعة عشر، والتي سوف تشهد مواجهة كبيرة، تجمع بين كلاً من برشلونة ضد إسبانيول. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إسبانيول